قسم السلايدشوالتطبيقي

«تدريس التطبيقي» ترسيخ التعاون بين وزارة الداخلية ومنتسبي «التطبيقي»

 

أكاديميا| التطبيقي – متابعات

أعربَ رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف العنزي عن جزيل شكره لمعالي وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة في اللقاء الذي جمع بينه وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة في مكتب وزير الداخلية بصبحان أول من أمس الأحد، وتم خلاله تناول عددا من قضايا وهموم أعضاء هيئة التدريس في الكليات التطبيقية والتي شهدت تفاعلاً إيجابيا من الوزير.
وأوضح الناطق الرسمي للرابطة د. سعد بوسمري المطيري أن رئيس الرابطة استهل حديثه بشكر الوزير، ونقل له تحيات أعضاء هيئة التدريس وجميع منتسبي الهيئة، متمنياً له التوفيق والسداد.
وبيّن المطيري أنَّ أبرز القضايا التي طرحتها الرابطة تمثلت في ترسيخ التعاون ما بين أعضاء التدريس ووزارة الداخلية، ومن ذلك الاستعانة بأعضاء التدريس كمستشارين وأعضاء لجان مشتركة مع القضايا الهامة في الوزارة والظواهر المجتمعية وغيرها كون الهيئة تمتلك العناصر الأكاديمية والموارد البشرية التي تؤهلها لذلك .
وأكدت الرابطة على أهمية انشاء مراكز خدمة مواطن في الكليات لتخليص معاملات العاملين في الكليات لضمان سير العملية التعليمية دون ارباك المراجعات الشخصية وذلك بعد عودة الدراسة لأمورها الطبيعية كما كانت قبل جائحة كورونا.
وأضاف المطيري أن الهيئة الإدارية للرابطة تثمن لوزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح حسن استقباله لوفد الرابطة وتعاونه الذي أبداه تجاه القضايا التي تم طرحها في اللقاء.

 

 

 


http://www.tbcredit.ru/zaymyi.html

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock