قسم السلايدشوأخبار منوعة

سفارات الكويت تستنفر جهودها لمتابعة أوضاع المواطنين وتداعيات جائحة كورونا

 

 

 

تواصلت جهود سفارات الكويت، أمس، في عدد من دول العالم للتواصل مع المواطنين، بهدف احتواء تداعيات كورونا في تلك الدول وتأثيرها على حركة السفر.
وفي هذا السياق، دعت سفارة الكويت لدى قطر المواطنين الكويتيين الموجودين في قطر إلى ضرورة التواصل معها لتسجيل بياناتهم، موضحة أن ذلك يأتي في ظل ما يشهده العالم من تزايد في أعداد الإصابات من جراء تفشي فيروس كورونا المستجد والإجراءات الاحترازية العالمية بهذا الخصوص.
ودعت السفارة بالقاهرة المواطنين الكويتيين الموجودين في مصر الى ضرورة التواصل معها، لتسجيل أسمائهم وأرقام التواصل الخاصة بهم، لتسهيل التواصل معهم عند الحاجة، في ظل ما يشهده العالم من تزايد في أعداد الإصابات من جراء تفشي “كوفيد 19” والإجراءات الاحترازية العالمية بهذا الخصوص.

كما دعت سفارتنا لدى إسبانيا المواطنين الموجودين في إسبانيا الى التواصل معها لتسجيل بياناتهم، وطالبت المواطنين بضرورة الالتزام بالقرارات التي تصدرها السلطات الصحية، في ظل ما تشهده إسبانيا والعالم من ارتفاع حصيلة الإصابات بالفيروس.
وفي البرتغال، دعت سفارة الكويت جميع الكويتيين على الأراضي البرتغالية الى ضرورة التواصل معها لتسجيل بياناتهم، وشدد بيان السفارة على ضرورة الالتزام والتقيد بالقرارات الصادرة عن السلطات الصحية في البرتغال، نظرا لما تشهده البلاد والدول المجاورة من ارتفاع حالات الإصابة.
كما دعت سفارة الكويت لدى جاكرتا جميع المواطنين الكويتيين في إندونيسيا للتواصل معها لتسجيل أسمائهم وأرقام التواصل الخاصة بهم، لتسهيل عملية التواصل معهم عند الحاجة.
http://mirziamov.ru

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock