قسم السلايدشوأخبار منوعة

طلاب الكلية العسكرية نفذوا مشروع «جند الوطن 4»

 

دفعة الطلبة الضباط 47 نفذوا تطبيقاً عملياً للقتال بالمناطق المبنية

 

 

 

 

 

أجرت كلية علي الصباح العسكرية، أمس، المشروع النهائي الخارجي (جند الوطن 4) لدفعة الطلبة الضباط 47، الذي عُقد من 10 إلى 17 الجاري، في المعسكر الخارجي للكلية بمنطقة الأديرع، بحضور مدير التمرين العميد الركن عادل الكندري.

وقدَّم أحد الطلبة الضباط المشاركين في التمرين عرضاً حول طبيعة وخطوات التمرين الذي سوف يقوم الطلبة الضباط بتنفيذه في الميدان. بعد ذلك، توجه الحضور إلى موقع التمرين، ليشاهدوا التطبيق العملي لمرحلة القتال في المناطق المبنية، علما أن هذا التمرين وُضع لقياس قدرات الطلبة الضباط القيادية في ظروف المعركة، وتطبيق المهارات الميدانية المختلفة التي تلقوها خلال فترة دراستهم بالكلية.

 

وفي الختام، وجَّه مدير التمرين كلمة للطلبة الضباط أشاد خلالها بالجهود المبذولة والمتميزة من المشاركين والمشرفين على التمرين، والتي انعكست من خلال أدائهم الفعَّال، وتطبيقهم الناجح للدروس والتدريبات التي تلقوها خلال دراستهم بالكلية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء في طلب العلم والمثابرة في العمل، والاستفادة من جميع التمارين التي تم تطبيقها خلال فترة دراستهم بكلية علي الصباح العسكرية، حتى يكونوا على أتم الاستعداد للعمل مع زملائهم الضباط في وحدات الجيش المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock