قسم السلايدشوالتطبيقي

تدريس التطبيقي تبارك اختيار أحد أبناء الهيئة لحقيبة وزارة التربية

عبّر رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. يوسف مسعد العنزي عن ارتياحه وزملائه أعضاء هيئة التدريس لاختيار د. علي فهد المضف لتولي حقيبة وزارتي التربية ووزارة التعليم العالي كونه أحد أبناء الهيئة وعضو هيئة تدريس بكلية الدراسات التكنولوجية، مؤكدا أنه مثال مشرف للقيادي الناجح وقد استطاع خلال فترة وجيزة من توليه قيادة الهيئة حل العديد من القضايا التي كانت عالقة وكانت أبوابه مفتوحة للجميع، واعتبرت الرابطة هذا الاختيار موفقا واستحقاقا طال انتظاره فهي المرة الأولى التي يتولى فيها أحد أبناء هيئة التطبيقي حقيبتي وزارة التربية ووزارة التعليم العالي.

وتوجّه د. العنزي بخالص التهاني والتبريكات إلى د. علي المضف بمناسبة ثقة القيادة السياسية فيه واختياره لهذا المنصب الرفيع كوزير للتربية ووزير للتعليم العالي، متمنيا له السداد والتوفيق في حمل هذه الأمانة التي هو أهل لها بإذن الله، لافتا إلى أن الرابطة تمد يدها بالخير لمعالي الوزير الجديد من أجل تعاون مثمر والارتقاء بالعملية التعليمية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها.

كما توجّه د. العنزي بشكره وعرفانه لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح على هذا الاختيار السديد، مؤكدا أن هذا الاختيار أعاد لهيئة التطبيقي اعتبارها تقديرا لدورها في تخريج الكوادر الوطنية التي يحتاجها سوق العمل، وتقديرا للكفاءات الأكاديمية التي يزخر بها التطبيقي، فالهيئة تضم العديد من الكفاءات الأكاديمية والإدارية المتميزة التي لن تألو جهداً في خدمة هذا الوطن المعطاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock