الجامعات الخاصة

المنتدى الثاني لكلية القانون الكويتية العالمية

الخطأ الطبي ومسؤولية المستشفيات عن عمليات التجميل

استكمالا للمنتدى الطلابي: (الضرائب وأساسها في الشريعة الإسلامية) الذي أعده قسم القانون العام في العام الدراسي الماض بالتعاون مع عضو هيئة التدريس د. داوود بن عيسى، نظمت إدارة التطوير الطلابي والمسابقات في كلية القانون الكويتية العالمية المنتدى الثاني خلال الفصل الدراسي الأول 2020- 2021، تحت عنوان (الخطأ الطبي ومسؤولية المستشفيات عن عمليات التجميل)، وذلك بالتعاون مع ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس في قسم القانون الخاص هم: أ.د. إبراهيم أبو الليل، ود. خالد الدويري، ود. محمود ملحم.

وقد هدف المنتدى الذي تم انعقاده مؤخرا عبر تطبيق (زووم) إلى تعزيز المشاركة العلمية وتبادل الخبرات بين الأقسام العلمية والهيئة التدريسية في الكلية، بالإضافة إلى إعداد وتأهيل نخبة من الطلبة المتميزين في صياغة أوراق العمل القانونية، فقد شاركت أربع طالبات تم ترشيحهن من قبل أعضاء الهيئة التدريسية المشرفة على إعداد المنتدى هن: زبيدة مصطفى حيدر، وهلا أحمد الدويري ودانه جابر المرزوق، وفينوس عادل العنزي

كما استضاف المنتدى د. سلمان الصباح – رئيس قسم الجراحة في مستشفى جابر، لما يمتلك من  خبرة علمية  وعلمية مرموقة في مجال الجراحة، وذلك بهدف مشاركة الحاضرين من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة خبرته في مجال موضوع المنتدى، حيث فتح باب المناقشة التي أثرت المنتدى وأفضت إلى الإفادة من خبرة الضيف، الذي لم يبخل على الحضور، ولاسيما الطلبة، بما يمتلكه من معلومات وخبرة واسعة في هذا المجال.

من جانب تم تشكيل لجنة محايدة من المختصين من أعضاء الهيئة التدريسية في قسم القانون الخاص لتقييم أداء وأوراق عمل الطلبة المشاركين، ضمّت كلا من: أ.د. أمين دواس، ود. صالح العتيبي، ود. محمد الحيحي.

وفي نهاية المنتدى تم الإعلان عن شهادة أفضل ورقة عمل حازت عليها الطالبة فينوس عادل العنزي.

وقد شكرت مديرة إدارة التطوير الطلابي والمسابقات أ. هناء عبد الله الإبراهيم جميع المشاركين في المنتدى من ضيوف وأعضاء هيئة تدريسية وطلبة وموظفين على هذا التعاون المثمر الذي أدى لإنجاح المنتدى الثاني لكلية القانون الكويتية العالمية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock