الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

«الكويت للعلوم والتكنولوجيا» تنظم لقاء تنويرياً افتراضياً للطلبة المستجدين

 

خالد البقاعين تطرق لتغيرات الخطة الدراسية وكيفية تطبيق التعليم عن بعد

نظمت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا اللقاء التنويري للطلبة المستجدين لسنة 2020 عبر المنصات الإلكترونية مؤخراً خلال انطلاق الفصل الدراسي الاول عبر التعليم عن بعد، تماشياً مع توصيات وزارة الصحة، ومن باب حرصها على صحة وسلامة طلبتنا.
وأعلن رئيس الجامعة البروفيسور خالد البقاعين بدء الفصل الدراسي الأول بشكل استثنائي بسبب ما يمر به العالم أجمع، موضحاً أن التغيرات تشمل الخطة الدراسية وكيفية تطبيق التعليم عن بعد.
ووجه عميد كلية الهندسة د. علي شامخة بعض النصائح التي يجب أن يأخذها الطلبة المستجدون بعين الاعتبار في بداية مرحلتهم الجامعية.
الأنظمة المستحدثة.

ومن قسم التسجيل والقبول، أشارت عبير الشبيني إلى كيفية استخدام الأنظمة المستحدثة في التعليم عن بعد للطلبة المستجدين بسبب الوضع الحالي (كوفيد 19)، وإمدادهم بجميع المعلومات عن كيفية الدراسة عن طريق التطبيقات الالكترونية، وكيفية التواصل مع الكوادر التعليمية، وجميع العاملين والمختصين في الجامعة من خلال البريد الالكتروني وأرقام التواصل الخاصة لخدمة ومساعدة الطلاب في كل مايتعلق بالدراسة عن بعد.
شرح تفصيلي
وفي ما يخص الحياة الطلابية، قدمت د. رندا دياب من قسم إدارة الأعمال شرحا تفصيليا عما قامت به الجامعة من نشاطات في الأوضاع العادية، وكيف تم تسخير الجامعة بكل مختبراتها في خدمة الكويت في ظل الأزمة.
وأكدت دياب أن الجامعة تعكف دائماً على دعم الانشطة الاجتماعية وإتاحة جميع السبل لتقديم المبادرات الطلابية من خلال النوادي عبر جميع المستويات الاكاديمية والاجتماعية.
فيما كشف رئيس لجنة الدعم الطلابي في الكلية الطالب علي العجمي عن تجربته كطالب في الجامعة موضحاً اختصاصات اللجنة المشكلة في خدمة الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock