قسم السلايدشو

قوائم الجامعة العربية لـ اكاديميا: اختيار يوم الخميس غير موفق

   

30102014207

أكاديميا | خاص فاطمة الزيد

بدأ العرس الديمقراطي اليوم بالجامعة العربية المفتوحة ، حيث بدأ التصويت منذ الساعة الثامنة صباحاً ويستمر حتى الساعة الرابعة . كانت لـ اكاديميا وقفة مع القوائم المتنافسة لمعرفة أوضاع التصويت.

 

في هذا الصدد صرح منسق المستقلة بالقائمة العربية المفتوحة عبدالعزيز الطخاخ بأن هذه الانتخابات تحمل نوع مختلف لم يمر على الجامعة في السنوات السابقة حيث سمحت لنا لجنة الإنتخابات بالتنافس وأيضا باستخدام شعاراتنا كقوائم. وأضاف الطخاخ بأن اختيار يوم الخميس للإنتخابات غير موفق لأن الاقبال خفيف ولا توجد محاضرات ولا طلبة الا بأعداد قليلة. وقال الطخاخ بأن هناك قفزة كبيرة من جانب الوعي النقابي، بالسابق كان الطالب لا يعلم ماهي القوائم وماهو التصويت لكن بهذه السنة هناك تغيير كبير من هذه الناحية ونسأل الله التوفيق للقائمة المستقلة. وختم حديثه بأن القائمة المستقلة كانت على استعداد تام للانتخابات من الناحية الاعلامية، كما تمنى التوفيق للمستقلة ولجميع القوائم الطلابية.

 

وأشار رئيس المجلس الطلابي سابقاً جابر قاسم الشمري بأن هذه الانتخابات الثالثة للمستقلة، بالانتخابات الاولى فازت المستقلة والثانية أيضا وبنتظار الاكتساح للسنة الثالثة. وأضاف الشمري من ناحية المجلس الطلابي قائلاً : جميع القوائم تحدثت عن المجلس الطلابي لكن كل ما صرحوا به لا يمت للحقيقة بصلة وكلها اشاعات لمحاربة المجلس الطلابي. وختم الشمري حديثه أن القائمة المستقلة سوف تكتسح صناديق المجلس الطلابي لهذا العام.

 

 

ومن جهته أضاف منسق قائمة الوسط الديمقراطي جوهر أحمد جوهر بأن القائمة حديثة الولادة في الجامعة ونحن سعداء جدا بخوضنا انتخابات الجامعة العربية. وأوضح جوهر بأنه تم تأسيس القائمة في شهر أبريل ولقد قامت القائمة بأنشطة للطلبة والطالبات سواء ثقافية أو اجتماعية. وأشار بأن القائمة اخذت صداها من الناحية الإعلامية والثقافية. وختم حديثه قائلاً: بأن الجامعة مرنة بالتعامل مع القوائم وتمنى التوفيق والنجاح للوسط الديمقراطي أولاً وللقوائم الطلابية ثانياً.

 

وكان لنا لقاء مع المرشحين المستقلين عن القوائم، حيث صرح بدر رهيف الظفيري  قائلاً بأن سبب نزولنا كمستقلين هو أن الوضع العام للقوائم سيء وبعد النظر لجميع القوائم قررنا النزول مستقلين من أجل التغيير وهذا هو شعار حملتنا نحو التغيير، وتمنى لزملائه والقوائم الطلابية بالنجاح والتوفيق.

 

وكان ختام القوائم مع الإتحاد الطلابي، حيث صرح المنسق العام لقائمة الاتحاد الطلابي فهد خلف الشمري بأن قائمة الإتحاد الطلابي عملت جاهدة من أجل خدمة الطالب، وأضاف الشمري بأن شعار القائمة هو أن فكرنا غير ونحن فعليا فكرنا مختلف عن القوائم حيث أن خدمة الطالب هي بالمقام الأول وبعد ذلك الأنشطة. وأوضح الشمري بأن سبب خوضنا للإنتخابات هو تعديل ما أفسدة المجلس الطلابي ونحن على أتم الاستعداد لخدمة الطلبة. وختم حديثه بالتمني لقائمة الاتحاد الطلابي ولجميع مرشحين ومرشحات الاتحاد الطلابي وكما دعا الطلبة بالتصويت للأفضل.

 

 

 

30102014208

 

 

30102014211

30102014214 

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock