قسم السلايدشوأخبار منوعة

مشروع كفو يطلق مبادرة «صورة وذكرى» لتخليد ذكرى أمير الإنسانية

المستشار في الديوان الأميري رئيس اللجنة الإشرافية العليا على مشروع “كفو”، د. يوسف الإبراهيم-المديرة التنفيذية لمشروع كفو، فاطمة الموسوي

أعلن المستشار في الديوان الأميري رئيس اللجنة الإشرافية العليا على مشروع “كفو”، د. يوسف الإبراهيم، إطلاق مبادرة “صورة وذكرى” لتخليد ذكرى أميرنا الراحل سمو الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه.
وقال الإبراهيم، في بيان أمس، إن هذه المبادرة تهدف إلى إعادة نشر ذكريات أبناء الكويت مع صاحب السمو الأمير الراحل في كتيب إلكتروني، تقديرا لجهوده المبذولة في دعم وتشجيع شباب الكويت.
وأشار الى أن صاحب السمو الراحل كان يحرص دائما على الاستماع للشباب في جميع المناسبات، حيث كان بابه مفتوح لهم، وهذا لوحظ من خلال الصور والذكريات، وهناك عدد كبير من الشباب لديهم قصة أو موقف معه، فألهمنا ذلك إطلاق هذه المبادرة تخليدا لذكراه العطرة.

أمير الإنسانية
من جهتها، قالت المديرة التنفيذية لمشروع كفو، فاطمة الموسوي، إن المشاركة في هذه الحملة ستكون عن طريق إرسال صورة المغفور له، بإذن الله تعالى، الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، مع كلمة يعبّر المشارك فيها عن مشاعره تجاه أمير الإنسانية أو محتوى أو موقف يود نشره عن الأمير.
وبينت الموسوي أن جميع المشاركات ستعرض في حساب “كفو” على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ويمكن للمشاركين إرسال هذا المحتوى عبر الرابط الموجود في حساب في “كفو” بـ “إنستغرام”، مشيرة الى أنه سيتم استقبال المشاركات حتى تاريخ الخامس من نوفمبر المقبل.
يذكر أن مشروع “كفو” يمثّل أحد إنجازات وتوصيات المشروع الوطني للشباب “الكويت تسمع”، الذي أشرف عليه الديوان الأميري، تحقيقاً للتوجيهات السامية من سمو الأمير الراحل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock