قسم السلايدشوالتطبيقي

«اتحاد التطبيقي» يطالب بسرعة تعيين خريجي «التربية الأساسية»

طالب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري طلال العليان ديوان الخدمة المدنية وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي بسرعة البت في تعيينات خريجي كلية التربية الأساسية.
وذكر العليان في تصريح صحافي «أن خريجي كلية التربية الأساسية تخرجوا منذ شهر ديسمبر 2019، وحتى الآن لم يصلهم أي اخطار عن مباشرة العمل، ويشعرون بأن مصيرهم بات مجهولاً على الرغم من حماستهم لخوض سوق العمل وبدء حياتهم العملية».

وأشار العليان إلى أن العام الدراسي الجديد على الأبواب، لافتاً إلى أن الاتحاد تلقى عدة اتصالات من الخريجين للاستفسار عن مصيرهم هل سيتمكنون من مباشرة العمل مع بدء العام الدراسي الجديد ضمن صفوف المعلمين في وزارة التربية أم سيتم تأجيل تعيينهم للعام المقبل.
وأعلن العليان عن فتح عمادة شؤون الطلبة في لهيئة باب التقديم للمكافأة الاجتماعية للطلبة الذين لم يقدموا عليها في الدراسي الثاني 2019-2020 خلال الفترة من 9 حتى 16 أغسطس المقبل.
وذكر العليان، «لن يتم صرف المكافأة بأثر رجعي لمن يتقدم بعد هذا التاريخ»، مبيناً أن الأوراق المطلوبة هي: صورة البطاقة المدنية، شهادة تحويل راتب من البنك، وصورة من بطاقة البنك.

الجريدة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock