الجامعات الخاصة

الصايغ: غدا الأحد تبدأ الورش التدريبية لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة العربية

logo_aou

أعلنت رئيسة اللجنة العليا لدوري مناظرات كليات جامعة الكويت باللغة العربية في نسخته الرابعة للعام الجامعي 2014/2015 مكية الصايغ عن انطلاق الورش التدريبية الخاصة بالطلبة والمحكمين المشاركين في الدوري، وذلك يوم الاحد المقبل الموافق 28 سبتمبر 2014 على عدة أيام لتأهيل الطلبة وعمل مناظرات تجريبية للفرق المشاركة في الدوري والاستماع إلى آراء المشاركين حول قضايا تطرحها اللجنة العليا، بهدف تدريب الطلبة على جولات المناظرات.

وأضافت الصايغ أن الهدف من الورش التدريبية التي تقدم إلى الطلاب والطالبات المشاركين وأعضاء لجنة التحكيم هو اطلاعهم على آلية عمل المناظرات والضوابط وطريقة التناظر فيما بينهم، وكذلك آلية عمل المحكمين في تقييم المتناظرين خلال جولات المناظرات المختلفة.

وأوضحت أن هناك اقبال شديد على عملية التسجيل من قبل الفرق الجامعية من مختلف كليات الجامعة، مشيدة بالتعاون الايجابي من قبل مكاتب العمداء المساعدين للشؤون الطلابية ومكاتب التوجيه والارشاد على ما قاموا به من جهود خلال فترة تسجيل الطلبة.

وأشارت الصايغ إلى ان دوري مناظرات كليات جامعة الكويت هذا العام يأتي عقب سلسلة من النجاحات التي حققتها النسخ الثلاث الأخيرة والتي تكللت بالنجاح من خلال مشاركة أعداد كبيرة من الفرق الجامعية وتحقيق الاستفادة المرجوة منه من خلال خلق جيل واعي بالتناظر وابداء رأيه وتقبل الرأي الآخر بكل رقي وأخلاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock