أخبار منوعة

«درسني»… أفضل تطبيق تعليمي في الشرق الأوسط

فاز بالجائزة في معرض «GESS» العالمي لمستلزمات وحلول التعليم الذي استضافته دبي

مهند معتوق:
الفوز دليل على أن التطبيق يسير في الطريق الصحيح

  • التطبيق لفت أنظار المهتمين وتفوق على شركات لها باع طويل
  • المؤتمر من بين الأكبر  على مستوى العالم  في ما يتعلق  بتكنولوجيا التعليم

في خطوة جديدة ضمن طريق النجاح الذي يسلكه تطبيق «درسني»، أعلن المدير العام للتطبيق مهند أحمد معتوق «فوز التطبيق بجائزة أحسن تطبيق تعليمي رقمي في الشرق الأوسط»، الأمر الذي يُثبت مدى استقرار التطبيق كحل للتعليم عن بعد.
وقال معتوق، في تصريح صحافي، إن «هذه الجائزة أتت من قبل المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي GESS، خلال مشاركة التطبيق في هذا المعرض الذي عقد في الفترة من 25 إلى 27 فبراير الماضي، بحضور كبرى شركات العالم والمنطقة المختصة بالتعليم وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى وزارات التربية والتعليم في عدد من الدول مثل السعودية وعمان والإمارات».
وأشار إلى أن «المدير التنفيذي للتكنولوجيا في (درسني) عمر المدني تسلّم الجائزة التي حصل عليها التطبيق، في ظل منافسة بين عشرات من التطبيقات ذات الخبرات الطويلة عبر سنوات في مجال الخدمات التعليمية، مما يعطي مؤشراً لتميز تطبيق (درسني)»، لافتاً إلى أن «هذا المؤتمر من بين المؤتمرات الأكبر على مستوى العالم في ما يتعلق بتكنولوجيا التعليم».
واعتبر أن «هذه الجائزة ليست مجرد جائزة وإنما تأكيد على أن تطبيق درسني يسير على الطريق الصحيح»، منوهاً إلى أن «التطبيق استطاع كشركة كويتية ناشئة لفت أنظار المهتمين والتفوق على شركات لها باع طويل في هذا المجال».
وفيما شدد معتوق على أن «تطبيق درسني يعمل على تطوير خدماته باستمرار لتلبية كل احتياجات الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور»، أشار في الوقت ذاته إلى «نجاح خدمة درسني مباشر التي دشنها التطبيق قبل أسبوعين ضمن حملة تطوعية كبيرة بالتعاون مع عدد من شباب المدرسين الكويتيين».
يشار إلى أنه تم تطوير التطبيق بطريقة تضمن ألا يستهلك المستخدمون الكثير من النطاق الترددي للإنترنت، كما أن السيرفرات (servers) تستوعب عدداً كبيراً من المستخدمين المتزامنين أوتوماتيكياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock