قسم السلايدشوالتطبيقي

رابطة التدريس أكدت على استحقاق الكليات في الهيئة للانضمام إلى جامعة عبدالله السالم

خلال لقائها الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية

أعلن المتحدث الرسمي ورئيس اللجنة الإعلامية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية د. سعد بوسمري المطيري أن رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي ترأس وفدا من الرابطة للقاء الأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية د. خالد مهدي، وضم وفد الرابطة كلا من أمين السر د. بدر نادر الخضري، وأمين الصندوق م. رعد الصالح، والمتحدث الرسمي د. سعد بوسمري المطيري، إضافة لكل من د. هيا إسحاق، ود. حنان المزيدي من هيئة التدريس بكلية التربية الأساسية.

وأوضح د. المطيري أن اللقاء جاء بهدف التعارف وبحث عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتي كان من أبرزها مناقشة بنود قانون الجامعات الحكومية حيث طرحت الرابطة الموضوع على د. مهدي بصفته عضوا في مجلس الجامعات الحكومية وعرضت الرابطة مطلبها نحو إنشاء جامعة حكومية جديدة نواتها أعضاء التدريس في كليات الهيئة الخمس بالإضافة إلى عدد من القضايا تتعلق بمخرجات التعليم وحاجة سوق العمل في البلاد.

وتوجه د. المطيري بشكره وتقديره للأمين العام للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية د. خالد مهدي على حسن استقباله وضيافته لوفد الرابطة، والجهود الحثيثة التي تبذلها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية من أجل غد أفضل للكويت وأبنائها.

займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock