أخبار منوعة

«دعم المخترعين»: إمكانياتنا في خدمة الأمن الصحي للبلاد

وضعت الجمعية الكويتية لدعم المخترعين جميع إمكانياتها في خدمة الأمن الصحي بالبلاد، مؤكدة أنها في حالة استنفار واجتماعات دائمة، لتدارس ما يمكن تقديمه في هذه الفترة التي تمر بها البلاد، جراء تفشي فيروس كورونا.

وأكدت رئيسة الجمعية، د. فاطمة الثلاب، في تصريح لها، أمس، أن تحمُّل المسؤولية الاجتماعية والوطنية والأخلاقية، ضمن استراتيجية الجمعية في تقديم كل ما يحصن الإنسان لمواجهة الأوبئة والمخاطر، مشيرة إلى أنها سبق لها ولأعضاء في الجمعية أن قدموا اختراعات علمية حاصلة على شهادات دولية في مجال تنقية الهواء وتفادي الفيروسات وحماية المجتمع من تفشيها وانتشارها على شكل واسع. ودعت الثلاب الجهات المعنيَّة بمواجهة تفشي “كورونا” إلى الاستفادة من الاختراعات، والتشاور مع الجمعية، التي تضع كل إمكانياتها في خدمة الأمن الصحي للبلاد، مؤكدة أن العقول والإمكانات العلمية في الكويت قادرة على مواكبة أي مستجدات في العالم وحماية البشرية من الأوبئة.
وشددت على أن الجمعية تتدارس الآن مع أعضائها آخر مستجدات الأوضاع الصحية، في ظل حالة الاستنفار العالمي لمواجهة “كورونا”، وسوف تزود الجهات المعنيَّة بكل ما يمكن أن يفيدها في مواجهة الفيروس ووقف تفشيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock