أخبار منوعة

«الكويتية»: طائراتنا مزودة بوسائل حديثة لتنقية الهواء من أي فيروسات

أكدت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأربعاء أن جميع طائراتها مزودة بوسائل حديثة لتنقية الهواء من أي فيروسات وجراثيم وميكروبات وبكتيريا في أجهزة التكييف بكامل أجزاء الطائرة.
وقالت «الكويتية» في بيان صحفي أنها تود طمأنة مسافريها والتوضيح للجميع بشأن ما يتم تطبيقه من إجراءات احترازية في طائراتها بخصوص انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

وأضافت أنها تقوم بإجراء احترازي كذلك بتوقيف الطائرات عن العمل على الخطوط المختلفة لمدد متفاوتة إلى حين إتمام عمليات التنظيف والتعقيم والتطهير من كافة الملوثات العالقة من المناطق الموبوءة.
وأوضحت أن هذا الإجراء يأتي بغرض تنظيف الطائرات وتطهيرها وتعقيمها بالكامل مع تغيير فلاتر التكييف بعد كل رحلة مخصصة لإجلاء الركاب من خلال استخدام مواد معتمدة ومصرحة من قبل الشركة المصنعة للطائرة في الحالات المماثلة.
وأكدت «الكويتية» أن هذه الإجراءات تأتي تماشيا مع استمرار ها بتطبيق لأعلى معايير السلامة التشغيلية المعتمدة من منظمات الطيران المدني الدولية وما تتطلبه بروتوكولات التعقيم المقررة من وزارة الصحة الكويتية المطبقة في هذه المرحلة الحرجة المتعلقة بانتشار الفيروس المستجد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock