قسم السلايدشوالتطبيقي

الدراسات التكنولوجية تحتفل بالاعياد الوطنية

احتفلت كلية الدرسات التكنولوجية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بالأعياد الوطنية يوم أمس الأربعاء في مقر الكلية بالشويخ، برعاية وحضور المدير العام للهيئة الدكتور على فهد المضف يرافقه نائب المدير العام لقطاع الشئون الأدارية والمالية م. حجرف الحجرف وعميد الكلية الدكتور عبدالله المزروعي والعمداء المساعدين وأعضاء من الهيئة االتدريسية والادارية والطلبة.
حيث استهل الحفل بالسلام الوطني للفرقة النحاسية التابعة للجيش الكويتي بوزارة الدفاع، تلاها بعض المعزوفات الوطنية احتفالا بما تعيشه الكويت من فرحة في هذه الأيام.
ثم ألقى عميد الكلية الدكتور عبدالله المزروعي كلمة رحب من خلالها بالضيوف والحضور مباركا لقيادة الكويت وشعبها هذه المناسبة الكريمة ونعمة الله علينا بهذا البلد المعطاء، والدور الذي ينبغي علينا تجاه الوطن من عمل صادق ومخلص، ومعربا عن حرص عمادة الكلية على حضور ومشاركة أبنائها الطلبة فرحتهم بهذه المناسبات الوطنية.
كما استضافت الكلية وزير الإعلام السابق والإعلامي القدير السيد محمد ناصر السنعوسي الذي عبر عن سعادته بهذة المناسبة و شكره على الاستضافة مشيرا إلى أهمية دور المعاهد وكليات الهيئة البارز على صعيد تخريج نخبة من الشباب الواعد لخدمة الوطن و سد احتياجات سوق العمل بجميع التخصصات وحاجة الكويت للحرفيين والعلوم والهندسة التطبيقية، كما وجه كلمة لأبنائه الطلبة حول أهمية دورهم في بناء المجتمع مشددا على ضرورة الالتزام بالقوانين والمحافظة على مستوى التحصيل الدراسي للأرتقاء بالدولة.
كما شارك الباحث والإعلامي القدير فؤاد المقهوي مشكورا في هذه الاحتفالية، حيث اثرى الحضور بمعلوماته عن بعض الاحداث التاريخية البارزة لدولة الكويت، ووقوفا على معاني بعض المفردات الكويتية القديمة ، ومرورا بالاصول التاريخية لأسماء بعض المناطق التي شهدت مداخلات و استفسارات من الحضور والطلبة، ثم تلا ذلك مشاركة عضو فريق K-flag السيد يوسف الشطي حيث شرح للحضور عن تجربة فريقة البطولية التي حقق من خلالها رقما قياسيا جديدا سجل باسم الكويت في موسوعة جينيس للارقام القياسية بوضع أكبر علم للكويت على قمة “امادابلم” التي تعتبر أكثر قمم جبال الهمالايا صعوبة. وعبر الشطي عن سعادته بهذه المشاركة التي استطاع من خلالها ان يتواصل مع شريحة كبيرة من الشباب و تشجيعهم على تخطي الصعاب والعقبات للوصول إلى الهدف.
ثم اختتمت الكلية حفلها بالمسابقات التي نظمتها لجنة العلاقات العامة والاعلام للطلبة والتي لاقت اقبالا كبيرا من الطلبة ،سعيا منهم لتحفيز التنافس وتعزيز الروح الوطنية ووحدة الصف للنهوض بالمجتمع، كما تم تكريم الحضور والضيوف الاكارم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock