جامعة الكويت

خبر قطاع الأبحاث ينظم ندوة سلفة البحث التمهيدي (RIG) لأعضاء هيئة التدريس الكويتيين الجدد

Logo_kuniv

أعلن قطاع الأبحاث بجامعة الكويت عن تنظيمه لندوته السنوية حول سلفة البحث التمهيدي (RIG) للعام الأكاديمي 2014/2015. وتهدف الندوة بشكل أساسي لتعريف أعضاء هيئة التدريس الكويتيين الجدد بدرجة مدرس بنظام المنح البحثية في قطاع الأبحاث، وشرح الأنظمة والقوانين ذات العلاقة حول الإجراءات الإدارية والمالية المنظمة لعمليات تمويل المشاريع وتنفيذها تحت مظلة منح سلفة البحث التمهيدي. وتهدف الندوة لتقديم أنشطة قطاع الأبحاث، وبرامجه، ونظامه الخاص بدعم الأبحاث، وخدماته المتنوعة، ومكافآته التشجيعية التي يوفرها في متناول جميع الكليات في جامعة الكويت لإنجاز الأبحاث المتقدمة والمبتكرة.

 

وضمن هذه الجوانب المتعددة من الدعم، يقدم القطاع سلفة البحث التمهيدي (RIG) لأعضاء هيئة التدريس الكويتيين الجدد ليستهلوا بها نشاطهم البحثي ويسهموا بفاعلية في مجال البحث العلمي في جامعة الكويت. وتعتبر سلفة البحث التمهيدي خطوة أولى لتشجيع الأعضاء الجدد على تطوير إمكاناتهم البحثية والانطلاق نحو الأبحاث المتقدمة فيما بعد.

 

وتختص سلفة البحث التمهيدي بشكلٍ حصري بأعضاء هيئة التدريس الكويتيين الجدد الذين انضموا لجامعة الكويت خلال الفترة من سبتمبر 2012 إلى سبتمبر 2014. وسيتم عقد الندوة في يوم الأثنين الموافق 27 أكتوبر 2014 في تمام الساعة 12.30 ظهراً، في قاعة المؤتمرات (119)، مبنى الإدارة الجامعية في الخالدية، جامعة الكويت. ويتطلع قطاع الأبحاث لمشاركة واسعة من أعضاء هيئة التدريس الكويتيين الجدد في الندوة، كما يرحب بانضمامهم لجامعة الكويت ويتمنى لهم التوفيق في رحلتهم الأكاديمية والبحثية.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock