قسم السلايدشوجامعة الكويت

تنظم كلية الطب المؤتمر السنوي للملصق العلمي الخامس والعشرون خلال الفترة من 10-12 مارس 2020

  • تحت رعاية الأستاذ الدكتور مدير جامعة الكويت

 

تستعد كلية الطب بجامعة الكويت لعقد المؤتمر السـنوي الخامس والعشرون للملصـق العلمـي لمركز العلوم الطبية خلال الفترة من 10-12 مارس 2020 على مســرح مركــز العلوم الطبية – الجابريــــة  تحـــت رعايــــة الأستاذ الدكتور فايز عايد الظفيري مدير جامعة الكويت بالإنابة وحضور عميد كلية الطب، وسيشهـد المؤتمـر حضـور ومشاركـة عمـداء وأعضـاء الكليـات في مركـز العلــوم الطبيــة (كلية الطب – كلية الأسنان – كلية الصيدلة – كلية العلوم الطبية المساعدة – كلية الصحة العامة ) والطلبة والأطباء من داخل الكويت وخارجها ، وأيضا مشاركة جامعات من خارج الكويت.

 

وأعلن القائم بأعمال العميد المساعد لشؤون الأبحاث والدراسات العليا بكلية الطب الأستاذ الدكتور وليد شعيب أن الهدف من عقد الملصق العلمي هو التواصل بين العلماء في مختلف التخصصات ذات الصلة بالصحة لتحقيق التميز الأكاديمي.

 

وبين أنه قد قدم المشاركون بالمؤتمر (217) ورقة علمية، وتم قبول عدد (209)، كما نجحت اللجنة المنظمة في استضافة البروفسور كارلوس أوغستو مونتيرو، دكتوراه في الطب – جامعة ساو باولو (USP)، أستاذ التغذية والصحة العامة في كلية الصحة العامة، جامعة ساو باولو ، البرازيل، وهو رئيس مركز جامعة ساو باولو للدراسات الوبائية في الصحة والتغذية ليلقي محاضرة في افتتاح المؤتمر وسيكون المحور الأساسي في هذه المحاضرة هو التحدث عن ” وجبات صحية في القرن الحادي والعشرين “.

 

وذكر أ.د. شعيب أن فعاليات افتتاح المؤتمر ستقام في تمام الساعة 9:00 صباح يوم الثلاثاء الموافق 10 مارس 2020 على مسرح مركز العلوم الطبية – الجابرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock