أخبار منوعة

ملتقى «كفو» لمجتمع التطوع يعرض التجارب والمبادرات الشبابية

أقام مشروع كفو التابع للديوان الأميري، ملتقى كفو لمجتمع التطوع والعمل الإنساني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

وبدأ الملتقى بكلمة من سفيرة “كفو” لمجتمع العمل التطوعي سارة المرهون، إذ عرفت عن “كفو” وكيفية التعاون والانضمام إلى فعالياته القادمة، بالاضافة الى دعوة الجميع من أفراد وكفاءات إلى التسجيل في منصة “كفو”، التي تعتبر المنصة الوطنية الأولى لعرض الكفاءات الشبابية، لتسهيل عملية البحث والتواصل والتعاون فيما بينهم.

وشاركت العضوة حنان الرميان فكرتها، التي عرضت عن طريق “كفو”، وفرص التعاون المتاحة في مجتمع كفو للعمل التطوعي، في حين شرحت الناشطة الانسانية أروى الوقيان تجربتها في هذا المجال في حوار نال إعجاب الحضور. وضم الملتقى حلقة نقاشية لدور القطاع الخاص في العمل التطوعي، شارك فيها أحمد الماجد ممثل شركة بروفجن، وعادل صادق ممثل انجاز الكويت، وفهد الحمادي ممثل منظمة سبرد ذا باشن.

ومن جانبها، أعربت د. فاطمة الموسوي عن امتنانها للمشاركين ولإدارة مركز الشيخ جابر الاحمد الثقافي، على تعاونهم في تنظيم هذا الملتقى، الذي يعد فرصة لخلق سبل مختلفة للتعاون بين الافراد والجهات.

وأكدت الموسوي أن هذا الموسم سيركز على متابعة الأفكار والمبادرات الشبابية التي تساهم في تحقيق الرؤية التنموية، مع ربط تلك الأفكار والكفاءات مع الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock