التطبيقي

د. بدر الخضري: اللقاء الشهري للرابطة فرصة للالتقاء مع الأساتذة والتعرف على ما لديهم من أفكار

 

أعلن أمين السر ورئيس اللجنة الاجتماعية برابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. بدر نادر الخضري أن اللجنة الاجتماعية وبالتعاون مع اللجنة الثقافية نظمتا اللقاء الشهري الأول للرابطة للدورة النقابية الحالية بحضور رئيس الرابطة د. يوسف مسعد العنزي، الذي رحب بالحضور وأبدى سعادته بهذا الجمع من زملائه أعضاء هيئة التدريس.

 

وقال د. الخضري أن اللقاء اقيم بمقر الرابطة في العديلية مساء يوم الثلاثاء الموافق 18/1/2020 ، مؤكدا حرص الرابطة على تنظيم هذه الفعاليات لتكون فرصة للزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس للالتقاء بزملائهم أعضاء الهيئة الإدارية وطرح ما لديهم من أفكار واقتراحات، فضلا عن تناول القضايا الأكاديمية المطروحة على الساحة في أجواء أسرية بين الزملاء.

وبين د. الخضري أن اللقاء كان مميزا بحضور لفيف من الزملاء والزميلات أعضاء هيئة التدريس، حيث تبادلوا الأحاديث الودية، إضافة للحديث حول أبرز القضايا المطروحة على الساحة الأكاديمية، وقد وجه عدد من الزملاء أعضاء هيئة التدريس اسئلتهم واستفساراتهم حول نتائج لقاء الهيئة الإدارية مع السيد مدير عام الهيئة د. علي المضف، وكذلك لقائها مع معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي د. سعود الحربي، وغيرها من القضايا التي تم تبادل الأحاديث الودية تجاهها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock