التطبيقي

اتحاد التطبيقي يبارك تشكيل الحكومة الجديدة ويطالب وزير التربية باختيار كفاءات لوضع خطط مدروسة ومنهجية واضحة لإصلاح التعليم

 

 

بارك رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ضاري طلال العليان الشمري لرئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح تشكيل الحكومة الجديدة، متمنيا للوزراء الجدد أن يكونوا على قدر المسئولية وعلى قدر ثقة القيادة السياسية بهم لتحقيق آمال وتطلعات المواطن الكويتي  من خلال التزامهم بالتوجيهات السامية لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

 

كما بارك الشمري اختيار د. سعود الحربي لتولي حقيبة وزارة التربية ووزارة التعليم العالي، متمنيا أن يساهم هذا الاختيار في الارتقاء بالعملية التعليمية والارتقاء بمستوى الخريجين وحل الملفات العالقة.

وقال الشمري أن الاتحاد متفاءل بتولي د. سعود الحربي لهذا المنصب خاصة أنه شغل من قبل منصب وكيل وزارة التربية ووكيلا للوزارة لقطاع المناهج والبحوث التربوية ومديراً عاماً للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “اليكسو” ، متمنيا على الوزير الحربي أن تكون أبوابه مفتوحه للجميع وعدم الوقوع في الخطأ الذي ارتكبه سلفه بعدم التواصل مع الاتحادات الطلابية والروابط الأكاديمية ورفضه القاطع الاستماع لوجهات النظر الأخرى.

وطالب الشمري الوزير الحربي باختيار الكفاءات المناسبة التي تعينه على وضع خطط مدروسة ومنهجية واضحة المعالم لإصلاح التعليم وانتشاله من المراكز المتأخرة التي احتلها في التصنيفات العربية والعالمية خلال السنوات الماضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock