جامعة الكويت

فالح المسعود: اللجنة العليا على استعداد كامل للعرس الديمقراطي الطلابي

falodmasid

أكد رئيس اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية للعام الجامعي 2014/2015 فالح المسعود أن العرس الديمقراطي بجامعة الكويت يلقى اهتماما كبيرا من قبل الإدارة الجامعية متمثلة بعمادة شئون الطلبة، مبينا أنه تم اختيار شعار “الانتخابات يوم .. والزمالة دوم” للانتخابات الطلابية هذا العام، مؤكدا أن اللجنة العليا استعدت كما في الاعوام السابقة بشكل كامل للانتخابات الطلابية في كليات الجامعة والانتهاء من الاعداد والتجهيز، من خلال عقد اجتماعات لتنظيم انتخابات متميزة، مبيناً أنه تم التباحث مع رؤساء اللجان العاملة من خلال عدة اجتماعات سابقة حول استعدادات كل لجنة وخطتها خلال فترة الانتخابات.

وأكد المسعود أن جميع اللجان استعدت بشكل جيد للانتخابات الطلابية منذ تشكيلها، وأن جميع الأمور تجري على ما يرام بتوجيهات من قبل عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب.

وأضاف المسعود بأن جميع اللجان العاملة في الانتخابات الطلابية تعمل كفريق واحد لكي يخرج العرس الطلابي بأبهى صوره ويكون مكملا لسلسلة النجاحات التي حققتها اللجان السابقة في الانتخابات، موضحاً أن عمادة شئون الطلبة تحرص في كل عام على اشراك موظفي عمادة شئون الطلبة وبعض موظفي الإدارات الجامعي المختلفة في العملية الانتخابية من خلال عملهم في اللجان المختلفة واعطاء فرص أكبر لاكتساب مهارات وخبرات خلال العملية الانتخابية.

وأشار المسعود إلى أن اللجنة المالية مستمرة في استقبال التقارير المالية من قبل الهيئات الإدارية للجمعيات والروابط الطلابية واعتمادها من قبل عميد شئون الطلبة، وكذلك اللجنة الإدارية على اتم الاستعداد للعرس الطلابي هذا العام.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock