قسم السلايدشو

اللجنة العليا للانتخابات الطلابية عقدت اجتماعها برئاسة عميد شئون الطلبة

كتب حمد العبدلي:

3920141130

استعدادا لانتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية عقدت اللجنة العليا المشرفة على انتخابات الجمعيات العلمية والروابط الطلابية للعام الجامعي 2014/2015 اجتماعها ، برئاسة عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب، وحضور رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات فالح المسعود،ورئيس اللجنة الإعلامية فيصل المقصيد، والمشرف العام محمد العجيان، ورئيس اللجنة الميدانية عبدالله المطيري،ورئيس اللجنة الأمنية خالد الياقوت، وذلك صباح يوم الثلاثاء2/9/2014 بعمادة شئون الطلبة بالشويخ.

في بداية الاجتماع رحب عميد شئون الطلبة الدكتور عبدالرحيم ذياب بأعضاء اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات الطلابية، مؤكدا ثقته بجميع أعضاء اللجان العاملة في الانتخابات الطلابية، مشيداً بالجهود التي بذلت خلال الأعوام السابقة والتي خلت من المشاكل والعقبات، وهذا دليل على وعي طلبة وطالبات جامعة الكويت بأهمية العمل النقابي بالجامعة والحرص على ممارسة حق الترشيح والانتخاب بكل رقي.

وبين د. ذياب أن جميع أعضاء اللجان على قدر كبير من الكفاءة والخبرة، مؤكدا حرصة على اشراك الشباب في العملية الانتخابية لكسب الخبرة والمعرفة والاحتكاك في اللجان والانشطة التي تقوم بها عمادة شئون الطلبة كل عام جامعي، مؤكدا أن العمادة على استعداد كامل للانتخابات الطلابية من خلال فريق العمل في اللجنة العليا للانتخابات

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock