التطبيقي

د. يوسف العنزي: كلية التربية الأساسية نواة لجامعة عبدالله السالم وصرف مكافأة نهاية الخدمة أهم أولوياتنا

أكد أمين صندوق رابطة التدريس لكليات التعليم التطبيقي ومرشح لعضوية الهيئة الإدارية للرابطة في الانتخابات المقبلة الأستاذ المساعد في قسم اللغة في كلية التربية الأساسية الدكتور يوسف مسعد العنزي أن خوضه لاتنخابات الرابطة جاء لاستكمال المطالبات وتحقيق الأهداف المرجوة للأساتذة في كليات التطبيقي.

وقال العنزي في تصريح صحافي: أن الهيئة أمام ظروف استثنائية تتطلب من الجميع الوقوف صفاً واحدا لتحقيق مطلب اساتذة كليات التطبيقي بضم كلياتها ضمن جامعة حكومية جديدة وفق قانون الجامعات الحكومية 79/2019.

وأشار العنزي إلى أن كلية التربية الأساسية جاهزة لتكون نواة لجامعة عبدالله السالم الحكومية الجديدة، بموجب قانون الجامعات الحكومية باستغلال المباني القديمة لجامعة الكويت لتكون جامعة حكومية جديدة، لافتا إلى كلية التربية الأساسية لديها الجاهزية وكافة الإمكانيات من كوادر أكاديمية وفنية وإدارية لتحقيق انشاء جامعة حكومية جديدة في وقت قياسي.

وطالب العنزي إدارة التطبيقي إعادة النظر في صرف مكافأة نهاية الخدمة للأساتذة لمن لم يتم 30 سنة خدمة، في حالة الوفاة أو إعالة معاق تحقيق لمبدأ المساواة مع بقية الجهات الحكومية، متسائلا: كيف يتم حرم أسر الأساتذة من مكافاة العائل بوفاته دون ارادتهم، مشددا بانه سيسعى بأقصى ما لديه لتحقيق هذا الأمر بعيدا عن أي تكسب انتخابي.

وأكد بان ملف التأمين الصحي للأساتذة من أهم أولوياته خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع إدارة التطبيقي لايجاد عروض تأمينية بأسعار جيدة تحقق تطلعات أساتذة الهيئة في إيجاد تأمين صحي جيد لهم ولأسرهم، بل لجميع منتسبي الهيئة بكافة كوادرها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock