جامعة الكويت

كلية التربية بجامعة الكويت تعقد مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أعمال جائزة خليفة بن زايد آل نهيان التربوية للعام الدراسي 2019/2020

 

كتبت: حصه النصرالله

تصوير: حسام المحمدي

       

عقدت كلية التربية بجامعة الكويت مؤتمراً صحفياً للإعلان عن أعمال جائزة خليفة بن زايد آل نهيان التربوية في دورتها الثالثة عشر للعام الدراسي 2019-2020، تحت شعار “ميز نفسك”، وذلك بقاعة قسم أصول التربية بكلية التربية حرم جامعة الكويت مدينة صباح السالم الجامعية – الشدادية.

       

وبدورها أكدت المنسق العام لجائزة خليفة التربوية لدولة الكويت والأستاذ المساعد في قسم أصول التربية بجامعة الكويت د. زهاء الصويلان أن استقبال طلبات المرشحين للجائزة سيستمر حتى نهاية شهر ديسمبر المقبل على الموقع الالكتروني للجائزة، مبينة أنه سيتم إعلان أسماء الفائزين وتكريمهم في الحفل السنوي في إبريل المقبل.

 

وأوضحت د. الصويلان أن الدورة الحالية تتضمن سبع مجالات: الشخصية التربوية الاعتبارية، والتعليم العام فئة المعلم المبدع، والتعليم العالي، والإبداع في تدريس اللغة العربية، والبحوث التربوية، والتأليف التربوي للطفل، والإعلام الجديد، والمشروعات والبرامج التعليمية المبتكرة.

 

وبينت أن الجائزة تهدف إلى الارتقاء بالعملية التعليمية من خلال دعم التعليم والميدان التربوي وحفز المتميزين، وإلى اكتشاف الأفراد والممارسات التربوية المبدعة وإثراء الميدان التربوي بالبحوث التربوية والمشروعات المبتكرة، كما تهتم بتعزيز الهوية اللغوية العربية وتشجع المواهب الواعدة في مجال الابتكار.

   

وأشارت د.الصويلان إلى أن الجائزة أصدرت منذ انطلاقتها في عام 207 عدداً من أعمال الفائزين التي تم عرضها في مختلف المعارض والفعاليات والمؤتمرات الدولية.

 

وفي الختام دعت جميع المهتمين في المجال التربوي والتعليمي التقديم على الجائزة عبر الموقع الإلكتروني www.khaward.ae .

       

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock