وزارة التربية

«التربية»: إنشاء 52 مدرسة في المدن الجديدة

  • 8 مشاريع جديدة بمختلف المحافظات لخدمة العملية التعليمية

كشفت وزارة التربية عن طرح 8 مشاريع جديدة في مختلف محافظات البلاد تشمل ابنية مدارس ورياض أطفال، وذلك بما يخدم العملية التعليمية إلى جانب توقيعها عقد صيانة شاملة لمنطقة حولي التعليمية.

وأوضح الوكيل المساعد للمنشآت التربوية والتخطيط بوزارة التربية ياسين الياسين في تصريح صحافي أمس الاثنين أن الوزارة نفذت 9 مشاريع جديدة لرياض اطفال ومدارس في مختلف المراحل التعليمية، فضلا عن تسلم 17 مدرسة للعام الدراسي 2018/2019 من المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأضاف انه يجري تنفيذ 52 مدرسة عن طريق المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالمدن الجديدة، لافتاً الى ان العمل جار ايضاً على تنفيذ المشاريع الإنشائية التابعة للوزارة إضافة إلى متابعة وتسلم المشاريع التي تم تنفيذها عن طريق جهات حكومية اخرى منها وزارتا الأشغال والإسكان بالمدن الجديدة.

ولفت الياسين الى ان الوزارة تقوم بتنفيذ سياسة الترشيد عبر استخدام الأنظمة الحديثة الموفرة للطاقة الكهربائية، مشيراً الى تطبيق نظام الخلايا الشمسية لاول مرة في روضة (ابن حيان) التابعة لمنطقة الأحمدي التعليمية.

وأكد اهتمام قطاع المنشآت التربوية والتخطيط في الوزارة بإجراءات الامن والسلامة للعاملين في جميع المواقع التابعة للمشاريع وإدخال كل الأساليب الحديثة في تنفيذ المشاريع الجديدة التي تسعى الى تطوير العملية التعليمية.

المصدر:

الأنباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock