وزارة التربيةأخبار منوعة

«الزكاة» يدشن «حقيبة الطالب 2019»

  • العوضي: يوفر 12000 حقيبة لأبناء الأسر المستحقة

تحت رعاية نائب المدير العام للخدمات الاجتماعية لبيت الزكاة د. ماجد العازمي، يفتتح بيت الزكاة مشروع “حقيبة الطالب 2019″، الذي يقوم بيت الزكاة بتنفيذه منذ عام 1993، بهدف مساعدة وتشجيع الطلبة على الاستمرار في طلب العلم، وتخفيف الأعباء المالية عن أسرهم، من خلال توفير القرطاسية والمتطلبات والأدوات المدرسية الخاصة بالطالب وفق المرحلة الدراسية.

وفي هذا الصدد، صرَّح رئيس قسم المشاريع المحلية عبدالرحمن العوضي، بأنه سيتم توزيع الحقائب الدراسية للطلبة ممن تمتلك أسرهم بطاقات تموينية صالحة صادرة من بيت الزكاة، ابتداء من 20 الجاري، على فترتين من 8-12 ظهرا، ومن 4-6 مساء، بمبنى السالمية (مراقبة التبرعات العينية).

وأشار إلى إمكانية حضور الطلبة لاختيار الحقائب التي تناسبهم، مبينا أنه لا يتوجب التسجيل المسبق لاستلام الحقيبة، بل يتم صرفها وفق مواعيد التموين المسبق للاستلام، تلافيا للازدحام.

وأكد العوضي إمكانية المساهمة في المشروع بمبلغ 9 دنانير، لتوفير 12000 حقيبة، مضيفاً أن مشروع حقيبة الطالب 2018 لاقى نجاحا، حيث تم من خلاله توزيع 13230 حقيبة، ومن المتوقع أن يتم توزيع 12000 حقيبة في مشروع حقيبة الطالب 2019.

ودعا الراغبين في المساهمة بهذا المشروع إلى التوجه إلى القنوات المعتمدة لبيت الزكاة، مثل: المراكز الإيرادية، موقع بيت الزكاة الإلكتروني، أو الرسائل النصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock