أخبار منوعة

الكشافة الكويتية تستعرض تاريخها في المخيم العالمي الـ 24 بأميركا

أقام وفد الكشافة الكويتي المشارك في المخيم الكشفي العالمي الـ 24 المنعقد حالياً في الولايات المتحدة الأميركية يوماً كويتياً استعرض فيه وثائق تبين التاريخ العريق للحركة الكشفية الكويتية، وأهم إنجازاتها عربياً ودولياً.
وأشاد الأمين العام لجمعية الكشافة الكويتية علي محراب في بيان صحافي أمس، بمشاركة الكويت الإيجابية ورفع علمها في سماء هذا المخيم العالمي المنعقد في ولاية فيرجينا بمشاركة 45 ألف كشاف وقائد يمثلون 167 دولة في هذا الحدث العالمي.
وقال محراب، إن المخيم يعرض السمات المميزة للكشافة كمبادرات الاستدامة الخاصة وعناصر التنشئة الاجتماعية التي تتيح للمشاركين تكوين صداقات وتبادل خبرات، مشيراً إلى أن المخيم يحمل شعار «إطلاق عالم جديد» وهو الصداقة ووحدة الكشافة العالمية.
من جانبه، أكد رئيس الوفد الكويتي المشارك نجم طالب، إن المخيم يساهم في تبادل الثقافات وإقامة صداقات جديدة عبر تنفيذ الكثير من الأنشطة والبرامج الشبابية الهادفة.
وأوضح طالب أن المشاركة تهدف إلى صقل الشباب واندماجهم بالتجمعات الدولية لكسب المزيد من الخبرة ومعرفتهم بكل جديد لافتاً إلى حرص الجمعية على المشاركة بمثل هذه المناسبات عربية كانت أو دولية لرفع علم الكويت عالياً فيها. وأعرب عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة جمعية الكشافة الكويتية د. عبدالله الطريجي وأعضاء المجلس على تسهيل مهمة الوفد للمشاركة في هذا الحدث العالمي المهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock