قسم السلايدشو

العوام: الانتهاء من البرنامج القانوني “قادة الغد” في موسمه التاسع

‏تم بحمد الله الانتهاء من البرنامج القانوني ” قادة الغد ” في موسمه التاسع، بعد ٩ دورات حافلة بالمعلومات القيمة، والزيارات الميدانية ذات الصلة، و أربعة أسابيع من التدريب الميداني.

‏الشكر لله تعالى ثم لمظلتي البرنامج، كلية القانون الكويتية العالمية والهيئة العامة للقوى العاملة، والشكر موصول كذلك للسادة الرعاة، معهد هاجر للاستشارات والتدريب، وشركة أوريدو للاتصالات، ومكتبة الكويت الوطنية.

‏كما نتقدم بجزيل الشكر للسادة مكاتب المحاماة، والأفاضل مقدموا الدورات، ومحكمي مسابقة المناظرات، وإلى كل من كان له دور في إنجاح هذا البرنامج.

‏والشكر كذلك لجريدة ” أكاديميا” على جهودهم في تغطية التصريحات الخاصة بالبرنامج، فلهم جزيل الشكر .

‏نأمل من الأخوة والأخوات المتدربين أنهم استفادوا من هذه التجربة، ونعتذر عن أية قصور لو بدرت منا عنوة، نعدكم بإذن الله بالأفضل دائماً .

‏باقة شكر وعرفان للدكتور الفاضل يوسف الصليلي مؤسس برنامج قادة الغد، فها أنت ذا تقطف ثمار غرسك الكريم .

‏كما لا يفوتني أن أخص بالشكر، زملائي وزميلاتي – بل أسرتي – أعضاء البرنامج، الذين كانوا خير عونٍ وسند، في سبيل خدمة أخوانهم المتدربين تطوعاً، فكنتم خير مثال للشباب الكويتي الغيور والطموح والمحب، لكم مني جزيل الشكر .

‏-رسالة:

‏وكما قال د. يوسف الصليلي: أنه ومهما كثر الفساد بالدولة، يبقى الوطن هو الأجمل، هو الأجمل، هو الأجمل .

‏-وأزيد:

‏وطالما كان هناك شباب واعد يعمل تطوعاً في سبيل النهوض بوطنه، تأكدوا أن الكويت بإذن الله بخير، فمن قال أن زمن الطيبين ولّى ؟ لكنّهم لم يعودوا يروقوا وسائل الإعلام، فالحمدلله على وجود مثل هذه النخبة الرائعة.

‏تم بحمد الله

‏المشرف العام لبرنامج قادة الغد:

‏المحامي/ عبداللطيف العوام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock