حصري أكاديمياقسم السلايدشوالتطبيقي

الإعلان عن قبول 17505 طالباً وطالبة في «التطبيقي» خلال أيام

  • النجادة: الإعلان عن نتائج التحويل وتغيير التخصص قبل بداية العام الدراسي

أكاديميا / خاص

فيما أعلن مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.علي فهد المضف ان مجلس اإلدارة حدد 17505 مقعدا في خطة القبول للعام الدارسي 2019-2020، مشيرا الى ان التطبيقي ملتزم بقبول جميع الطلبة والطالبات مستوفيي الشروط.

وبين ان الهيئة ستكون حريصة على تسهيل إجراءات قبول الطلبة الكويتيين وغير الكويتيين وفق الشروط والضوابط بحيث يكونوا موزعين حسب ترتيب الرغبات والميزانية المخصصة للقبول في الكليات والمعاهد، وذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة الأسبوع الماضي.

من جهتها أكدت عميد القبول والتسجيل في الهيئة الدكتورة رباح النجادة ان الهيئة ستعلن اسماء اسماء المقبولين للفصلين الدراسيين الأول والثاني نهاية الشهر الحالي.

وقالت النجادة في تصريحات صحافية ان نتائج التحويل وتغيير التخصص للطلبة المستمرين ستظهر قبل بداية الفصل الدراسي الأول، أما نتائج القبول ستظهر نهاية الشهر الحالي عبر الموقع الرسمي للهيئة.

وأوضحت النجادة ان اقرار البرامج في الهيئة يتم بالتعاون مع ديوان الخدمة المدنية وسوق العمل ولدينا خطة استيعابية طموحة لاستقبال الطلاب الجدد، مشيرة إلى برامج التطبيقي دائما في حالة تطوير ومتابعة بما يتناسب مع سوق العمل، لافتة إلى ان التطبيقي تمتلك رأسمال هذا التطوير وهو العنصر البشري.

وأشارت إلى ان الهيئة قادرة علي استيعاب اعداد كافية من كافة التخصصات وتحرص على اتاحة الفرص أمام جميع الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock