أخبار منوعة

العميري: البرنامج المخصص في تدريب وتأهيل القانونيين أنهى فعاليات الأسبوع الثاني

‏صرحت عضو برنامج قادة الغد، أ. شهد مبارك العميري أن البرنامج المخصص في تدريب وتأهيل القانونيين ، بموسمه التاسع، قد أنهى فعاليات الأسبوع الثاني، ذلك من خلال إقامة الدورة الثالثة والرابعة، حملتا معلومات قيمة، بالإضافة للزيارة المسدانية إلى السجن المركزي .

‏بدايةً حملت الدورة الثالثة شقين، أما الشق الأول فكانت دورة بعنوان “فن كتابة صحف الدعاوى ومذكرات الدفاع” والتي قدمها مشكوراً المحامي علي العريان ، والشق الثاني منها كان بعنوان “المحامي الناجح” والتي قدمها مشكوراً المحامي خالد الخبيزي.

‏في حين كانت الدورة الرابعة بعنوان قانون الأسرة والتي قدمتها مشكورةً المحامية عذراء الرفاعي.

‏وتم تكريمهم من قبل مؤسس البرنامج د.يوسف الصليلي و المشرف العام للبرنامج المحامي عبد اللطيف العوام شاكرين لهم جهودهم وخدمتهم لأبنائهم المتدربين.

‏هذا وبالإضافة إلى استمرار تدريب المتدربين ميدانياً كل أحد وثلاثاء في مكاتب المحاماة والإدلرة القانونية لشركة أوريدو للاتصالات .

‏وكانت زيارتنا الميدانية إلى السجن المركزي ختام الأسبوع الثاني، حيث تم تقسيم المتدربين إلى مجموعتين الطالبات إلى سجن النساء والطلبة لسجن الرجال، وتم استقبالنا بصدر رحب من قبل السادة الضباط ابتداءً من مدير الإدارة وحتى آخر منتسب لها، شارحين جملة من الملاحظات الهامة، ومجيبين على اسألة واستفسارات المتدربين بخصوص المؤسسات الاصلاحية.

‏ختاماً أشكرال جهود الواضحه من قبل أ. عبد اللطيف العوام المشرف العام للبرنامج والزملاء الأعضاء المميزين، والشكر موصول لمظلتي البرنامج، كلية القانون الكويتية العالمية والهيئة العامة للقوى العاملة، وللرعاة:

‏شركة أوريدو للاتصالات

‏مكتبة الكويت الوطنية

‏ومعهد هاجر للتدريب

‏العديد من الفعاليات بانتظار السادة المتدربين في الأسبوعين الثالث والرابع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock