طلبتنا في الخارج

«اتحاد أستراليا» بحث مع السفارة معادلة الشهادات وبدل ميداني «الصيدلة»

 

بحثت اللجنة المشتركة الأولى بين الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، فرع أستراليا، والمكتب الثقافي في سفارة الكويت بأستراليا، مع سفير الكويت بأستراليا، منذر العيسى، العديد من القضايا التي يواجهها الطلبة الكويتيون. وأكد العيسى، خلال اللقاء، أن السفارة حريصة على أبنائها الطلبة ودعمهم ومعاونتهم معنويا، مشيرا إلى أن السفارة تعمل جاهدة على متابعة أحوالهم وتقديم جميع النصائح، والعمل على توصيتهم وتوجيههم إلى الطريق الصحيح خلال فترة الدراسة.

وناقشت اللجنة في اجتماع آخر مع رئيس المكتب الثقافي، د. وليد الرفاعي، العديد من المشاكل التي يواجهها الطلبة، أبرزها المشاكل التي يواجهونها بعد التخرج في مسألة معادلة الشهادات الدراسية، والمطالبة بزيادة المخصصات المالية، نظرا إلى الغلاء المعيشي الذي يواجهونه في حياتهم الدراسية، والمطالبة بصرف البدل الميداني لطلبة الصيدلة، وزيادة المخصصات المالية لطلبة الدراسات العليا.

وبحثت اللجنة مع المسؤولين أبرز الحلول الممكنة، والسعي لها بالتعاون مع السفارة والمكتب الثقافي، لافتا إلى أن اللجنة لمست التعاون والرغبة الحقيقية لتذليل كل المصاعب التي تواجه الطلبة في مسيرتهم الأكاديمية، شاكرين جهودهم وتعاونهم في متابعة الأحوال الدراسية للطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock