التطبيقي

أ. شعيفان الرشيدي: لجنة الشئون العلمية بالأساسية توافق على ترقيات المدربين بالكلية

 

أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. شعيفان الرشيدي أن الرابطة تتابع باهتمام قضية ترقيات أعضاء هيئة التدريب بكليات الهيئة الخمس وتبذل كل طاقتها لإنجازها بأقرب وقت ممكن، مشيرا إلى أن الترقيات المقدمة من زملائه المدربين بكلية التربية الاساسية تم عرضها باجتماع لجنة الشئون العلمية بكلية التربية الاساسية الذي عقد الثلاثاء 3/7/2019 برئاسة السيد عميد الكلية د. فهد الرويشد وتم اعتماد ترقياتهم من قبل السادة رئيس وأعضاء اللجنة.

وأشار الرشيدي إلى هذه الترقيات سوف ترفع للسيد نائب المدير العام لقطاع البحوث أ.د  جاسم الأنصاري تمهيدا لاعتمادها من قبل مدير عام الهيئة وإصدار قرارات الترقية، موضحا أن الرابطة بإذن الله سوف تتابع سير هذا الملف أولا بأول لحين إصدار القرارات اللازمة بالترقية.

وثمن الرشيدي لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام د. علي المضف، ونائب المدير العام لقطاع البحوث د. جاسم الانصاري، وعميد كلية التربية الأساسية د. فهد الرويشد، تعاونهم مع الرابطة في هذا الملف الحيوي الذي كان معطلا منذ شهر ابريل الماضي، متمنيا استمرار هذا التعاون البناء والمثمر الذي يوفر لأعضاء هيئة التدريب الأجواء المناسبة التي تعينهم على أداء مهامهم بالشكل المطلوب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock