أخبار منوعة

د.الطريجي: ضرورة تنفيذ رسائل قادة دول الخليج والتي تدعونا دائماً للتكاتف

افتتح اجتماع اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون

أمانة مجلس التعاون: ليس غريباً على الكويت احتضانها الاجتماعات الأخوية الخليجية

أكد رئيس الاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب ورئيس مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية د ..عبدالله الطريجي ضرورة تنفيذ رسائل قادة دول الخليج والتي تدعونا دائما للتكاتف خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها الآن المنطقة والعمل على تعزيز وتفعيل العمل التطوعي والإنساني.
جاء ذلك في كلمة له خلال افتتاحه صباح امس اجتماع اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأشار الطريجي الى اهمية الخروج بتوصيات من هذا الاجتماع تخدم الحركة الكشفية الخليجية في المرحلة المقبلة، معربا عن بالغ سعادته لانضمام سلطنة عمان الشقيقة الى اللجنة والتي سيكون لها دور كبير في المساهمة بالارتقاء في الحركة.
كما تقدم الطريجي بالشكر لدول الخليج على اختيارها الكويت مقرا للجنة، متمنيا ان تكون الفترة المقبلة هي فترة انجازات.
وثمن د.الطريجي الدور الكبير للأخ ابراهيم طاهر البغلي على ما يقدمه من دعم متواصل للحركة الكشفية ومختلف الأنشطة التوعوية والهادفة.
من جانبه، قال رئيس اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية محمد الدبيان «اننا نفخر ونعتز بأن تكون الكويت حاملة راية الدورة الحالية، مشيرا الى ان ذلك لم يأت من فراغ بل جاء بجهود كبيرة بذلها رئيس وأعضاء مجلس ادارة جمعية الكشافة الكويتية بقيادة د.عبدالله الطريجي لتكون الكويت مقرا للجنة، مشيرا الى ان هناك امورا لا نستطيع ان ننفذها الا بتعاون الجميع، وهذا ما لمسناها عند وصول الوفود المشاركة في الاجتماع، حيث تم طرح ومناقشة العديد من الأنشطة التي سنعمل على تنفيذها في المرحلة المقبلة.
من جانبها، قالت مستشارة الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية صالحة آل علي: «ان هذه الجهود المثمرة والأعمال الخيرة التي تقوم بها لجنة رواد دول مجلس التعاون ماهي الا تضافر جهود وإنارة طريق بأفكار تتمخض من اصحاب خبرة وتجارب لها باع طويل في العمل الكشفي ذي آفاق طويلة للنهوض بالحركة الكشفية بدول المجلس ليتبوأ مكانة عالية في مصاف الأنظمة العالمية والمحلية، معربة عن بالغ شكرها للكويت لاحتضانها واستضافتها هذا الاجتماع الثاني عشر، مؤكدة ان ذلك ليس بغريب على الأشقاء بالكويت.
بدوره، اعلن نائب رئيس اللجنة التنظيمية لرواد الكشافة والمرشدات بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية د.احمد الدوسري عن منح الرئاسة الفخرية للجنة لإبراهيم طاهر البغلي، وذلك تقديرا لما يقدمه للحركة الكشفية من دعم ورعاية واهتمام، متمنيا للجنة التوفيق في اجتماعها وتحقيق الهدف المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock