جامعة الكويت

الأمانة العامة بجامعة الكويت تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة التميز الإداري للعام 2019

أعلن أمين عام جامعة الكويت الدكتور مثنى طالب الرفاعي عن أسماء الفائزين بجائزة التميز الإداري للعام 2019 عن فئتي مراكز العمل والموظفين، مشيرا إلى أن جائزة التميز الإداري تأتي انطلاقا من الأهداف العليا لجامعة الكويت، وسعيا من الأمانة العامة إلى خلق بيئة عمل تنافسية بين الأجهزة الإدارية المختلفة فيها من خلال نشر ثقافة التطوير والإبداع في الجامعة سواء كان ذلك على مستوى مراكز العمل أو على مستوى الموظفين.

وأعلن د. الرفاعي عن أسماء الفائزين بناء على ما انتهت إليه اللجنة المشكلة بقرار مدير الجامعة أ.د. حسين الأنصاري، حيث حصل على المركز الأول من فئة الموظفين: الموظف محمد عبدالقادر الحيدري من إدارة الخدمات العامة بمشروع نظام تتبع المركبات الخاصة بمراكز العمل وحافلات الطلبة.

أما بالنسبة لفئة مراكز العمل:

فقد فاز بالمركز الأول: إدارة الموارد البشرية بمشروع تطوير معايير تقييم أداء الموظف إداريا وفنيا بجامعة الكويت خلال خطة الإدارة للسنة المالية 2018/2019 .

أما المركز الثاني: فكان من نصيب إدارة شئون الهيئة الأكاديمية بثلاثة مشاريع لميكنة العمل الإداري وتبسيط الاجراءات.

ويذكر أن هدف الجائزة هو تشجيع مراكز العمل المختلفة على التميز والإبداع والارتقاء إلى الأفضل في تطوير أدائها وتحسين خدماتها، وخلق روح التنافس الإيجابي فيما بين موظفيها وتأصيل روح الإبداع والابتكارللقيام بالواجبات الموكلة لهم على أكمل وجه وبأعلى مستوى الجودة والكفاءة.

وتقدم د.الرفاعي بهذه المناسبة بالتهنئة للفائزين متمنيا لهم مزيدا من التميز، كما تقدم بالشكر لكل من تقدم للمشاركة ولم يكن الفوز من نصيبه فهذه الخطوة تعتبر بمثابة وقفة في طريق التميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock