وزارة التربية

اختبارات ⁧‫#الثانوية_العامة‬⁩ تنطلق غدًا.. والنتائج قبل ⁧‫العيد‬⁩

ينطلق غدًا الأحد ماراثون اختبارات الثانوية العامة حيث يشرع في سباق التخرج أكثر من 38 ألف طالب وطالبة يدرسون بالقسمين العملي والأدبي بمدارس التعليم العام والديني والتربية الخاصة، ومن المقرر أن تعلن النتائج قبل عيد الفطر.

وبينما أعلنت التربية عن جاهزيتها لاستقبال ابنائها طلاب وطالبات الصف الثاني عشر بقسيمه العلمي والأدبي، أشارت إلى أن أعداد المتوقع تقدمهم لامتحانات الفترة الدراسية الثانية للعام الدراسي 2018 / 2019 في التعليم العام والتعليم الخاص والتربية الخاصة والتعليم الديني، يبلغ 38384 طالبًا وطالبة.

وبيّنت أن عدد الطلبة المتوقع تقدمهم لإمتحانات الصف الثاني عشر في القسم العلمي يبلغ 22049 طالباً وطالبة، وفي القسم الأدبي يبلغ عددهم 15094 طالباً وطالبة، كما يبلغ عدد المتقدمين لاختبارات الثاني عشر من طلبة التعليم الديني 1240 طالباً وطالبة.

وذكرت أن اختبارات طلبة القسم العلمي سوف تنتهي في يوم الأربعاء الموافق 29 مايو، أما طلبة القسم الأدبي فسوف يختتمون اختباراتهم في يوم الخميس الموافق 30 مايو، على أن يتم إعلان النتائج فور انتهاء عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة، معربة عن بالغ أمنياتها لأبنائنا من طلبة الثاني عشر التميز والتفوق وحصد أعلى الدرجات.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock