أخبار منوعة

النهام: تطوير المناهج والتدريبات لمواكبة المتغيرات

رعى تخريج الدفعة 23 من الرقباء الأوائل بأكاديمية سعد العبدالله

احتفلت أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية صباح أمس بتخريج الدفعة 23 من الرقباء الأوائل، البالغ عددهم 148 خريجا، برعاية وحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، وحضور الوكيل المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ مازن الجراح، والوكلاء المساعدين والمديرين العامين وضباط الأكاديمية.
وهنأ النهام الخريجين وأهاليهم، مؤكدا اعتزازه بأبنائه الذين سيكونون إضافة لمن سبقوهم من إخوانهم في سلك الشرطة لحفظ الأمن والاستقرار بالبلاد.
وأكد أن وزارة الداخلية لا تألو جهدا في رعاية أبنائها، إيمانا منها بأنه لا سبيل إلى تطوير الجهاز الأمني إلا بالإعداد وتنمية العنصر البشري، من خلال التطوير والتحديث المستمر في المناهج الدراسية والتدريبات، لمواكبة المتغيرات، ليكونوا عيونا ساهرة وعقولا واعية لتوقعات المستقبل، وساعدا متأهبا للعمل مع الحاضر الأمني ومستجداته.
ودعا الخريجين إلى وضع الوطن نصب أعينهم، وأمن المواطن غايتهم ومحور عملهم، وأن يكونوا قدوة للآخرين في الانضباط والالتزام، وأن يخدموا المواطنين والمقيمين بكل رحابة صدر، وأن يبذلوا اقصى ما لديهم في خدمة الوطن والمحافظة عليه، والذي هو الركيزة للتقدم والرقي.
من جانبه، أشاد المدير العام لأكاديمية سعد العبدالله بالتكليف اللواء ناصر بورسلي بالخريجين الذين تم صقل مواهبهم على أحدث طرق وأساليب التعليم، وباستخدام أحدث نظم ووسائل وتقنيات العلوم الأمنية، حتى أصبحوا على أعلى درجات الاستعداد والجاهزية للانخراط في سلك الشرطة والعمل الميداني بكل كفاءة واقتدار، هدفهم حماية الوطن وسلامته، وتطبيق القانون لرفعة وطنهم الغالي الكويت.

عرض عسكري لطلبة السنة الأولى

قدم طلبة السنة الأولى عرضا عسكريا أبرزوا فيه مهاراتهم التي تلقوها من معهد تدريب ضباط الصف والأفراد، ثم تبع العرض دخول الطلبة الخريجين لأداء القسم الذي ألقاه آمر كتيبة شؤون الطلبة العقيد إبراهيم الشرجي،، ثم قام وكيل وزارة الداخلية ومسؤولوها بتوزيع الجوائز على المتفوقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock