التطبيقي

دشتي يشيد بجهود معهد التمريض مع منتسبي «الحرس»

أشاد مدير الخدمات الطبية في الحرس الوطني العقيد أنور دشتي، بجهود معهد التمريض المبذولة مع منتسبي الحرس الوطني المبتعثين للدراسة في برنامج «مسعف طوارئ طبية»، موضحاً أن أحد أهداف زيارة وفد «الحرس» للبرنامج يتمثل في تعزيز ورفع معنويات الطلبة وتأكيد مدى استفادتهم من هذا البرنامج المميز.

جاء ذلك خلال استقبال نائب المدير العام لشؤون التدريب بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب م. طارق العميري وفد الحرس برئاسة وكيله الفريق الركن هاشم الرفاعي أثناء زيارة الأخير لمقر معهد التمريض في المجمع التكنولوجي – الشويخ.

وأكد دشتي أن الحرس الوطني يتطلع إلى تعزيز وتقوية سبل التعاون بين الطرفين من خلال تزويد المعهد بدفعات حديثة من الطلبة، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح.

بـدوره، أعرب مدير المعهد د. وائل حمادة عن سعادته بهذه الزيارة التي أتت من الفريق الركن الرفاعي للاطلاع على مدى تقدم وجاهزية منتسبي «الحرس» في برنامج «مسعف طوارئ طبية» من الناحية العلمية والمهارية والاسناد الطبي، مؤكداً سعي المعهد لتوطيد أواصر التعاون بين الجانبين لما يملكانه من خبرات وإمكانات متقدمة وإسهاماتهما المتميزة في دفع عجلة التنمية في البلاد وخدمة الوطن والمجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock