أخبار منوعة

«الهلال الأحمر» تطلق حملة «ساعد تسعد»

الساير: لمصلحة 5 آلاف أسرة محتاجة في الكويت

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي د. هلال الساير انطلاق حملة التبرعات «ساعد تسعد» لمصلحة الأسر المحتاجة في الكويت، والتي يبلغ عددها 5000 أسرة مسجلين في كشوفات الجمعية.
وأكد الساير، خلال مؤتمر صحافي بمناسبة إطلاق الحملة، أن الجمعية تسعى لدعم الجهود المجتمعية بكل القطاعات، لإغاثة الأسر المحتاجة من مختلف الجنسيات، من توفير المستلزمات الغذائية والأجهزة الكهربائية. وأضاف أنه في ظل تزايد الأسر المحتاجة ومتطلبات الحياة الضرورية، والذي يشكل حملا ومسؤولية على عاتق الجمعية، مما استدعى تنظيم حملة «ساعد تسعد» لجمع التبرعات، والتخفيف من معاناة ظروفهم المعيشية.
وأعرب الساير عن شكره لوزارة الإعلام على دعمها لجهود جمعية الهلال الأحمر في كل مناسبة، من خلال نقلها المباشر لحملات التبرعات وللقائمين على مراكز التسوق التجاري لاستقبالهم التبرعات من المواطنين والمقيمين.
ودعا المواطنين والمقيمين المهتمين بالعمل الخيري إلى دعم جهود الجمعية، والتبرع لمصلحة تلك الأسر المحتاجة، إيمانا بروح التراحم والتكافل الذي جبل عليها أبناء المجتمع الكويتي، من خلال تقديم يد العون والمساعدة والاغاثة لكل المحتاجين.
من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر أنور الحساوي أن الجمعية تطلق حملتها لتعليم الطلبة من الأسر غير القادرة على دفع المصروفات الدراسية، إضافة إلى وجود مركز طبي متخصص لخدمة المرضى من غير القادرين، بشرط إحضار تقرير طبي يفيد ذلك.
وقال الحساوي، لـ«الجريدة»، إن الجمعية ومتطوعيها، خلال شهر رمضان، تقوم بمساعدة بعض الأسر في عدد من الدول الفقيرة، مؤكدا أن الجمعية عملها إنساني في المقام الأول، وتقدم العون والمساعدة داخل الكويت وخارجها، خصوصا أوقات الأزمات والكوارث.
وأوضح أن حملة «ساعد تسعد» تهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة في الكويت، مشيرا إلى أن «متطوعينا يقومون خلال الشهر الفضيل بمساعدة الأسر، من خلال زيارتهم في بيوتهم وتقديم يد العون لهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock