أخبار منوعة

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ترعى المؤتمر الأول لمجلس الكويت للمباني الخضراء

 

الكويت، 17 أبريل 2019: أعلنت شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية عن رعايتها للمؤتمر الأول لمجلس الكويت للمباني الخضراء، والذي أقيم في الفترة 2-3 أبريل في مركز جابر الأحمد الثقافي تحت عنوان “المنازل المستدامة والحياة الخضراء”.

يهدف المؤتمر إلى تعزيز البناء بطريقة مستدامة من خلال استخدام مواد طبيعية و معادة التدوير وتلبية احتياجات الأجيال الحاضرة دون المساس بقدرة الأجيال المقبلة عن طريق استخدام مواد بناء صديقة للبيئة، لا تساهم في زيادة التلوث الداخلي للمبنى، ولا تسبب تلوث البيئة الخارجية والمحيطة به. وقد حضر المؤتمر نخبة من الخبراء العالميين والمتخصصين والباحثين في ميدان تشييد المباني الخضراء والمنازل الصديقة للبيئة، وكذلك شخصيات وشركات من قطاع البناء والمقاولات والمهندسين المعماريين ومصممي الديكور في الكويت حيث تم عرض أحدث الدراسات والأبحاث التي تتناول المعايير والآليات الكفيلة بتحقيق التنمية المستدامة ونشر ثقافة البناء الأخضر لما لها من إيجابيات على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والبيئي وتعزيز الوعي العام بإيجابيات المباني الخضراء  بالإضافة إلى استعراض الاستراتيجيات الحكومية المحلية والعالمية المفعلة في هذا الإطار.

وقد تمثلت رعاية شركة علي عبدالوهاب المطوع الجارية في هذا المؤتمر من خلال مشاركة العلامتين التجاريتين “نولتي” و”بوش” لأجهزة المطبخ حيث توفران منتجات تتوافق مع معايير البناء المستدام. فمنتجات العلامة التجارية الألمانية “نولتي” للمطابخ وأنظمة الخزائن تشمل تشكيلة عصرية ومبتكرة من المطابخ وغرف النوم الصديقة للبيئة والحاصلة على  شهادتي الـ FSC والـPEFC، نظامي التصديق المعترف بهما دولياً مع صفة رسمية تمنح من إدارة الغابات للمنتجات المتوافقة اجتماعياً والصديقة للبيئة. أما العلامة التجارية “بوش” فمعروفة بمنتجاتها الصديقة للبيئة وما تطرحه من أجهزة كهربائية توفر الكهرباء والماء مثل غسالة “WAT28460GC” المصنفة من فئة +++A لتوفيرها قدر كبير من الطاقة حيث أنها توفر طاقة لمدة خمس عشرة دقيقة عند استعمالها.

 

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية، السيد/ علي المطوع: “لطالما حرصنا في شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية على تزويد السوق الكويتي بالمنتجات الصديقة للبيئة التي من شأنها توفير استهلاك الطاقة والمياه والتقليل من التلوث والحفاظ على الموارد الطبيعية لمستقبل الأجيال. وإن رعايتنا لهذا المؤتمر تأتي انطلاقاً من إيماننا بضرورة تضافر الجهود من قبل رجال الأعمال والشركات العاملة في مجال البناء الأخضر والمنظمات المعنية والأفراد والمتخصصين والخبراء لتبادل الخبرات والأفكار والرؤى التي تمكننا من الابتكار والتوصل لحلول فعالة لتشييد المباني الخضراء في الكويت.”

 

يذكر أن مجموعة “نولتي” هي شركة ألمانية متخصصة في تصنيع الأثاث والمطابخ وتقوم منذ تأسيسها في العام 1923 وحتى اليوم بتصنيع جميع منتجاتها في ألمانيا لضمان تقديم منتجات بجودة عالية وموثوقة ومصنّعة بدقة تامة، والحفاظ على سمعتها بين عملائها.

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعة ” بوش أند سيمنز هوسجرات” هي أحد أكبر مصنع للأجهزة المنزلية في أوروبا، وثاني أكبر شركة في العالم. تغطي محفظة منتجات “بوش” مجموعة متكاملة من الأجهزة المنزلية الحديثة التي تشمل المواقد والأفران والأغطية والشفاطات وغسالات الصحون والغسالات والمجففات والثلاجات والمجمدات بالإضافة إلى الأجهزة الصغيرة مثل المكانس الكهربائية وآلات القهوة والغلايات الكهربائية والمكاوي.

 

– انتهى  –

عن شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م):

شركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية (ش.م.ك.م.) هي من أكبر الشركات التجارية في الكويت، وتمثّل أكثر من 100علامة تجارية عالمية في قطاعي الجملة والتجزئة. وتضم بعض العلامات العالمية التي تمثلها الشركة كل من بروكتر أند جامبل ((P&G، وكلوركس (Clorox)، وروش (Roche)، وتاكيدا ((Takeda، وبايوترونيك (Biotronik)، ونوكس (Nuxe)، وبايوديرما (Bioderma)، ومجموعة نولتي (Nolte Group)، ولا كورنو (La Cornue)، وبوش (Bosch)، وسيمنز (Siemens)، وذي نورث فيس (The North Face)، وكولمان (Coleman)، ونايكي ستور (Nike Store)، وذي أثليتس فوت (The Athlete’s Foot)، وكروكس (Crocs)، وإنترسبورت (Intersport) و نستله (Nestle)، وليندت (Lindt)، وشتورك (Storck)، وهيرشي (Hershys)، وموم (Mum) وغيرها من العلامات التجارية الشهيرة.

 

وتعمل الشركة في قطاعات تجارية مختلفة ومتنوعة تشمل السلع الاستهلاكية، والأثاث المنزلي والمكاتب، والمطابخ والأجهزة الكهربائية  والمنزلية، ومعدّات مستلزمات البر والرحلات الخارجية والمخيمات، والملابس والاحتياجات الرياضية، وقطاع العقارات. والشركة أيضاً رائدة في قطاعي التوزيع والبيع بالتجزئة للأدوية والمستحضرات الصيدلانية والصحية والأجهزة الطبية وتتمتع بمحفظة تضم الكثير من العلامات الرائدة في هذا المجال. وتقوم بالتوزيع والبيع مباشرة لعلامات شهيرة في قطاع الصحة مثل “فايزر” (Pfizer) و”نوفو نوردسيك” (Novo Nordisk) عن طريق شركة صفوان للتجارة والمقاولات وهي شركة تابعة لشركة علي عبدالوهاب المطوع التجارية ومدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock