وزارة التربية

«الإخلاص الأهلية» استقبلت وفد مدرسة الإمام النووي الابتدائية من المملكة العربية السعودية

للاطلاع على تجربتها في مسابقة «تحدي القراءة العربي»

تشجيعاً للإقبال على القراءة وإيماناً من دور مدارس الإخلاص الأهلية واستكمالا لنشر مشروع «مسابقة تحدي القراءة العربي» استقبلت إدارة مدارس الإخلاص الأهلية، المدرسة المتميزة والحاصلة على المركز الأول في مشروع مسابقة تحدي القراءة العربي في دورته الثالثة، وفدا من مدرسة الإمامالنووي الابتدائية من المملكة العربية السعودية وذلك للاطلاع على استراتيجية وخطة مدارس الإخلاص والاستفادة من الفعاليات المميزة التي أهلت مدارس الإخلاص لنيل اللقب بتلك المسابقة.
حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لمدارس الإخلاص الأهلية م.محمد الصايغ والمنسق العام لمشروع تحدي القراءة العربي في الكويت د.مبارك العتيبي، وقائد مدرسة الإمام النووي أ.حمد بن محمد عسيري وأعضاء من الهيئة الإدارية والتعليمية بمدارس الإخلاص ومدرسة الإمام النووي.
وقد رحب م.الصايغ بالوفد الضيف في بلدهم الثاني الكويت مستذكرا مكانة المملكة قيادة وشعبا في قلوب جميع الكويتيين، مؤكدا في الوقت ذاته وضع جميع خبرات وتجارب مدرسة الإخلاص بين أيديهم للاستفادة في تحقيق الأهداف المرجوة من مشروع «تحدي القراءة العربي» والذي ينطلق نحو آفاق أرحب للنهوض بمستوى الأبناء من الطلبة لغويا.
وأشاد م.الصايغ بجهود القائمين على المشروع بشكل عام وبجهود فريق مدارس الإخلاص في إنجاح المشروع والفوز بالمركز الأول في دورته الثالثة، إضافة إلى وضع القراءة وتشجيع التلاميذ عليها كهدف رئيسي يسعى الجميع إليه بما يحقق الفائدة.
وقد اصطحب م.الصايغ الضيوف في جولة على مرافق المدرسة، حيث استمعوا لبعض الطلبة المتميزين لغويا سواء في فن الإلقاء أو الشعر، الأمر الذي ترك انطباعا مميزا لديهم بثمرة هذه الجهود.
وفي الختام شكر عسيري إدارة مدارس الإخلاص وكوادرها التعليمية وجميع العاملين فيها، متمنيا لهم مزيدا من التألق والنجاح الدائم، كما تم تقديم درع تكريمية تقديرا لهذه الزيارة والجهود المبذولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock