التطبيقي

أ‌. راشد الهيم: شكرا من القلب لمعالي النائب الأول ووزير الدفاع لرعايته الكريمة لـ “وقفة وفاء” وحرصه على تكريم أبناء الكويت

 

توجه نائب رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا للاحتفال  أ. راشد الهيم بخالص الشكر والتقدير والعرفان لمعالي الشيخ ناصر صباح الأحمد الجابر الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع لرعايته الكريمة وحضوره لاحتفاليةوقفة وفاء 2019 ” وهي رعاية كريمة تشرفت بها الرابطة للعام الثاني على التوالي لتكريم نخبة جديدة من أبناء الكويت.

وأشار الهيم إلى أن هذه الرعاية الكريمة من معالي النائب الأول وتفضله بالحضور عامين متتاليين لتكريم نخبة من أبناء الكويت يعكس مدى اهتمام الدولة بأبنائها المتميزين والحرص على تكريمهم،وتشريف للهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وللمدربين، كما تجسد التعاون البناء والمثمر بين الحكومة وجمعيات النفع العام، متمنيا استمرار هذا التعاون بما يعود بالنفع على الكويت وأبنائها ومستقبل أجيالها .

وأعرب الهيم عن فخره بنجاح وقفة وفاء “2019” ونجاح الهيئة الإدارية للرابطة في القيام بدورها المجتمعي وتقديم هذا النموذج المشرف، متوجها بشكره وتقديره للراعي الماسي للاحتفاليةبيت التمويل الكويتي، والراعي الاعلامي omedia وكافة الجهات المشاركة بالتنظيم وهم فريق اكسبو 965، وفريق سواعد شبابية، والهيئة العامة للشباب، وجريدة النهار وpromedia ، كما ثمن جهود كل من وزارة الاعلام وعريف الحفل الإعلامي المتميز د. راشد الهلفي، والمخرج المبدع أ. علي كمال، وقسم التربية الموسيقية بكلية التربية الاساسية بقيادة د. خالد المجرب، والمدير الاداري لكلية التربية الاساسية الاستاذة هناء الخالد، ومديرة العلاقات العامة بالهيئة أ. فاطمة العازمي وجميع اعضاء اللجنة العليا المنظمة للاحتفال.

وختم الهيم تصريحه بالتوجه إلى الله بالدعاء أن تكون الاحتفالية بالسنوات المقبلة إلى الأفضل ، وأن يحفظ الله الكويت آمنة مستقرة بقيادة راعي مسيرتنا  صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وولي عهده سمو الشيخ نواف الاحمد الصباح حفظه الله، وأن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock