جامعة الكويت

مكتب الاستشارات والتدريب أقام ورشة مبادئ الإسعافات الأولية

ضمن أنشطة الخدمة المجتمعية في كلية العلوم الحياتية

تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية د.مشاري الحربي أقام مكتب الاستشارات والتدريب في الكلية ورشة عمل مجانية بعنوانمبادئ في الإسعافات الأولية، حاضر فيها المدرب المعتمد في الإسعافات الأولية أ. محمد رجب، وشارك بها مجموعة من طلبة وطالبات الكلية.

وتضمنت الورشة شرحا نظريا وعمليا في العديد من الجوانب الأساسية في الإسعافات الأولية وهي الإنعاش القلبي الرئوي، والاختناق، والتعامل مع الحالات الطبية الطارئة، وقام المشاركين بالتدريب عمليا على الإنعاش القلبي مما يعطيهم فكرة أولية عن المبادئ الأولية للإسعافات الأولية.

ومن جانبه حرص أ . محمد رجب على تشجيع و توعية المشاركين بأهمية التحاقهم بالدورات المكثفة للحصول على الرخصة الرسمية، والتي تعتبر أساسية لجميع افراد المجتمع، للتصرف في الحالات الطارئة والمواقف المفاجئة التي قد يتعرض لها الأفراد في حياتهم اليومية .

وفي الختام تم تقديم شهادة شكر من قبل القائم بأعمال مدير مكتب الاستشارات والتدريب الأستاذة نوف الفداغ للسيد محمد رجب على تلبيته دعوة تقديم هذه الورشة لطلبة وطالبات الكلية.

والجدير بالذكر أن هذه الورشة تعتبر ضمن خطة مكتب الاستشارات والتدريب في كلية العلوم الحياتية للمشاركة في خدمة المجتمع، عن طريق طرح عدة دورات وورش مجانية للطلبة والطالبات والهيئة الأكاديمية والإدارية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock