أخبار منوعة

النجاة الخيرية: 5000 مستفيد من حملة ” دفئاً وسلاماً” بلبنان

  قدمت حملةدفئاً وسلاماًالتابعة لجمعية النجاة الخيرية قافلة مساعدات جديدة للاجئين السوريين بلبنان استفاد منها قرابة 5000 مستفيد، وتأتي هذه الحملة لتؤكد استمرار النجاة الخيرية في مساندة الاشقاء السوريين في قضيتهم الإنسانية التي جاوزت عامها الثامن.

 وقال رئيس قطاع المصارف والمشاريع بجمعية النجاة الخيرية/جمال الشطي : اخترنا المناطق المكتظة باللاجئين السوريين  لتقديم المساعدات مثل عرسال وإقليم الخروب وصيدا وطرابلس، ونحرص بدورنا على توثيق المساعدات والإشراف التام على التوزيع لضمان وصول المساعدات للمستحقين.

وبين الشطي إن المواد الغذائية التي تم توزيعها شملت الاحتياجات الضرورية للأسر حيث تكفي السلة الأسرة لشهر تقريباً ، وتمت الرحلة بالتنسيق والتعاون مع وزاتي الشؤون والخارجية الكويتية. 

وتابع الشطي: جهود الكويت الإنسانية عامة والنجاة الخيرية خاصة ستظل راسخة في أذهان اللاجئين السوريين حيث سيرنا منذ اندلاع الأزمة السورية مئات القوافل التي حملت الغذاء والدواء والكساء، وقمنا كذلك بجهود رائدة في مجالي التعليم والتنمية وذلك لمساعدة الأسر على الحياة الكريمة وتعبيد طريق العلم أمام الاجيال الشابة.

واختتم الشطي بحث أهل الخير دعم ومساندة الجمعية في تنفيذ العديد من الحملات الجديدة للاجئين السوريين خاصة في ظل قدوم شهر رمضان المبارك للتواصل ودعم النجاة الخيرية زيارة حسابات الجمعية عبر منصات التواصل الاجتماعي أو  من خلال  التواصل مع مركز الاتصال 1800082

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock