التطبيقي

التطبيقي افتتحت معرض الجمعيات العلمية الرابع و العشرون

تحت رعاية و حضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب د.علي المضف ،افتتحت عمادة شئون الطلبة معرض الجمعيات العلمية الرابع و العشرون بمشاركة عدد من الجمعيات (بنين-بنات) و ذلك بالصالة المتعددة الاغراض– الشويخ , حضر الفعالية كل من نائب المدير العام للتخطيط والتنمية أ.د فاطمة الكندري ، ونائب المدير العام للتعليم التطبيقي و البحوث أ.د. جاسم الأنصاري، ونائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الاستاد و عدد من قيادي الهيئة و منتسبيها .

بهذه المناسبة أكد نائب المدير العام للخدمات الأكاديمية المساندة د.جاسم الاستاد ان معرض الجمعيات العلمية يظهر اعمال و منتجات الطلبة في الاقسام العلمية و يساهم في اظهار دور الهيئة و طلبتها في المنتديات العامة ، مبينا أن مثل هذه الفعاليات تؤهل الطلبة للمشاركة في المسابقات المحلية و الدولية.

بدوره أكد عميد شئون الطلبة د.حسين المكيمي أن معرض الجمعيات العلمية هو فرصة للتعبير عن فكر حر ينشد الإبداع و يحرر الطالب من قيود الفكر الروتيني، مضيفا أنه من خلال مثل هذه المعارض يمكن أن تتضح الرؤية المستقبلية لما تنشده الهيئة و هي خلق جيل واعي ذو أفاق مختلفة ، موضحا أن العمادة تحرص سنويا على تشجيع الجمعيات المشاركة من خلال تكريم المشاركين فيها من كليات و معاهد الهيئة , متقدما بالشكر للشريك الاستراتيجي بنك بيت التمويل الكويتي على دعمهم للمعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock