جامعة الكويت

جامعة الكويت تحتفي بتكريم أوائل الخريجين المتفوقين للعام الجامعي 2017/2018 صباح اليوم الاثنين

 

 

 

أكد معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى للجامعة الأستاذ الدكتور حامد محمد العازمي على تشرف جامعة الكويت بتخرج كوكبة من طلبتها في هذا اليوم الذي يشهد تشريف حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، الذي يحرص سنويا على رعاية وحضور حفل تخرج أوائل خريجي الجامعة المتفوقين، ومشاركة الخريجين وذويهم الفرحة، فله منا جزيل الشكر وعظيم الامتنان.

وأكد أ.د. العازمي على أن احتضان حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، لحفل تكريم أوائل خريجي جامعة الكويت الفائقين ليعد مكافأة عظيمة للخريجين المتفوقين على تميزهم وتفوقهم ومثابرتهم طوال سنوات دراستهم الجامعية، كما يعد حافزاً كبيراً لزملائهم الطلبة نحو مزيد من التميز للتشرف بلقاء سموه.

وذكر أن جامعة الكويت لتفخر برفدها المجتمع بعقول وخبرات فذة تشهد لها كافة الميادين العملية التي خاضتها، بعد أن أمضوا سنوات من الجد والاجتهاد نهلوا خلالها من العلم والمعرفة واكتسبوا خبرات عديدة، مشيرا إلى السعادة الغامرة التي يشعر بها لرؤية هذه الكوكبة المتميزة من الخريجين وهم مستعدون لتحمل الأمانة وتأدية الرسالة على أكمل وجه إن شاء الله.

وهنأ د. العازمي أوائل الخريجين المحتفى بهم على تفوقهم، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح وتوظيف حصيلة ثروة العلم والمعرفة التي جنوا ثمارها خلال مرحلة الدراسة الجامعية لتحقيق أهداف سامية وإنجازات متميزة تسهم في دفع عجلة التنمية والنماء في وطننا الغالي ورد الجميل لكويتنا المعطاء.

 

ومن جهته أكد أمين عام جامعة الكويت والمتحدث الرسمي باسم الجامعة الدكتور مثنى الرفاعي على تشرف جامعة الكويت بإقامة حفل تكريم أوائل الخريجين المتفوقين الدفعة 48 للعام الجامعي 2017/2018، تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وذلك في الساعة 10:30 من صباح اليوم الاثنين الموافق 4 مارس 2019، على مسرح عبد الله الجابر في الحرم الجامعي بالشويخ.

وأشار د. الرفاعي إلى أن سمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه، سيتفضل صباح اليوم بتكريم أبنائه المتفوقين، البالغ عددهم (200) خريجا وخريجة من بينهم (10) خريجين حاصلين على درجة الدكتوراه، و(21) خريجا وخريجة من حملة الماجستير و(169) خريجا وخريجة من حملة البكالوريوس، تقديرا لتفوقهم وجهودهم التي بذلوها طوال فترة دراستهم الجامعية بمساندة أساتذتهم وبعطاء من جامعتهم.

وأكد د. الرفاعي على أن الرعاية الأبوية التي تتشرف بها جامعة الكويت من قبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لهي وسام شرف تعتز وتفخر به الجامعة وخريجيها الفائقين في كل عام، مثمنا تلك الرعاية السامية من سموه، ومتقدما بخالص التهنئة للخريجين المحتفى بهم.

وذكر د. الرفاعي أن اللجنة العليا للاحتفالات الجامعية قد أتمت استعداداتها لهذا الحدث السنوي المرتقب، حيث سيتم خلال هذه العام تكريم (200) خريجا وخريجة من أوائل خريجي الجامعة للعام الجامعي2017/2018 من 15 كلية من بينها كلية الدراسات العليا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock