أخبار منوعة

مشاريع حيوية تنموية وتعليمية تنفذها ” زكاة سلوى ” بدولة تشاد

  • بهدف محاربة الفقر والجهل وتحقيق التنمية المستدامة

انطلق وفد لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيريةوالممثل في مدير اللجنة محمد الهولي ، ابراهيم العقيل ،وبرفقة الدكتور بجامعة الكويت خالد الرميضي ، في زيارةتفقدية لمشاريعها بدولة تشاد ، حيث تم وضع حجر الأساسلعدة مشاريع حيوية أهمها مسجد كبير يسع لـ 300 مصليوساحات خارجية مع بئر ارتوازي كبير ، بحضور محافظالاقليم وسلطان المدينة وبالتنسيق مع جمعية القلم للثقافةوالتنمية ، وحضور رئيسها الدكتور دايرو صديقي.

ومن جهة أخرى قام الوفد بوضع حجر الأساس لبناء مركزا إسلاميا ومدرسة لمحاربة الجهل والفقر وتحقيق التنمية المستدامة ، وتنمية الوازع الديني ومساعدة ابناء القرية في حفظ القرآن الكريم وتعليمهم وفق التعليم النظامي في تشاد.

 واكد رئيس الوفد ومدير لجنة زكاة سلوى الاستاذ محمد الهولي أن مشاريع اللجنة الخارجية تأتي ترسيخا لدور الكويت الإنساني الرائد التي تقوم به تجاه المحتاجين والفقراء والمعوزين ، موضحا أن الوفد قام بتفقد مشاريع الآبار التي تنفذها اللجنة في تشاد .

  وختم الهولي أن اللجنة بحاجة لتنفيذ المزيد من المشاريع التي تحتاج لدعم أهل الخير والمحسنين الكرام منها التعليمية والدعوية والانسانية ، مناشدا أهل الخير التبرع عبر الاتصال بأرقام اللجنة : 25644001/2  او الخط الساخن : 55644001/2  مناشدا اهل الخير استكمال مسيرة العطاء التي بناها الأجداد بسواعدهم وقت ان كان العالم في حاجة لعطائهم .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock