أخبار منوعة

«الحرس»: تخريج المستجدين الأغرار

مطيران: متابعة التدريب للحفاظ على الجاهزية والكفاءة

احتفل معهد تدريب قوات الحرس الوطني بتخريج دورة المستجدين الأغرار، التي تضمنت مواد أمنية وإدارية وتدريبات عملية على الرماية وفنون القتال، وتمارين لرفع اللياقة البدنية.
وألقى مدير المعهد العقيد صالح مطيران كلمة، خلال الحفل، أشاد فيها بالأداء المشرف للخريجين خلال مراحل التدريب، واستيعابهم لجميع النواحي النظرية والعملية بما يؤهلهم للانضمام إلى العمل العسكري وأداء واجبهم تجاه وطنهم بكل كفاءة واقتدار.
وقال مطيران إن نجاح الخريجين في الدورة جاء حصيلة عمل دؤوب عدة أشهر انطلاقا من الحرص الدائم للحرس الوطني عبر وثيقة الأهداف الاستراتيجية 2020 “الأمن أولا” على تدريب المنتسبين بالشكل الأفضل وتزويدهم بأرقى ما توصل إليه العلم العسكري في مجالات التدريب.
وأوصى الخريجين بمتابعة التدريب للحفاظ على الجاهزية التامة والكفاءة العالية ليكونوا مع زملائهم في الحرس العين الساهرة على أمن وسلامة الوطن وأمان المواطن في ظل القيادة الرشيدة لسمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة وسمو ولي عهده الأمين. وأدى الخريجون القسم، متعهدين ببذل الغالي والنفيس للذود عن تراب الوطن. وفي ختام الحفل، قام العقيد مطيران بتوزيع شهادات ودروع التفوق على اوائل الدفعة والمتميزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock