قسم السلايدشوجامعة الكويت

جامعة الكويت تنظم بطولة مناظرات اللغة الإنجليزية بنظام البرلمان البريطاني لأول مرة

أعلن مساعد عميد شؤون الطلبة للأنشطة الطلابية رئيس اللجنة العليا لبطولة مناظرات جامعة الكويت لمؤسسات التعليم العالي باللغة الانجليزية الدكتور ثقل العجمي أن الجامعة ستنظم للمرة الاولى بطولة دوري مناظرات اللغة الإنجليزية بنظام البرلمان البريطاني.
وقال العجمي في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن باب التسجيل مفتوح للفرق التي ترغب بالمشاركة في البطولة حتى 12 فبراير المقبل وذلك من خلال الرابط التالي: (https://goo.gl/forms/bDvwBdFfaqRWi3hF3) مشيرا إلى أن موعد انطلاقها سيكون في 30 مارس المقبل.
وأوضح أن اللجنة العليا وضعت أهم الخطوات التي سيتم العمل عليها ومتابعة أعمال اللجان مبينا أن البطولة ستقام بنظام البرلمان البريطاني وهو النظام المعتمد للمشاركات الدولية على مستوى جامعات العالم.
وذكر أنه تم اعتماد اللجان الرئيسية والخطة الزمنية لبطولة المناظرات مضيفا أنه تم الاتفاق على آلية عمل اللجان ومناقشة الخطط المقترحة لتحقيق مستوى متميز من العمل المنظم والنجاح الذي شهدته البطولات خلال الأعوام السابقة.
وأكد على ضرورة تشجيع الطلبة والطالبات للمشاركة في المسابقة وتقديم كل ما يحتاجه المشاركون وتذليل الصعوبات أمامهم لبلوغ الهدف المنشود. (كونا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock