أخبار منوعة

«لوياك» تطلق رحلة لمتطوعاتها إلى تايلند برعاية «زين»

أعلنت مؤسسة لوياك إطلاق رحلة إلى تايلند من 14 إلى 21 الجاري، ضمن برامجها التطوعية للبنات، حيث خصصت الرحلة للفئة العمرية من عمر 14 إلى 18 عاما، في اللقاء التنويري الذي جمع ممثلي «لوياك» وشركة زين، راعي الرحلة، في مقرها.

وأعلنت «لوياك» أن البرنامج ينطلق من حرص المؤسسة على تنفيذ برامج يكتسب فيها الأبناء العديد من الخبرات والمهارات التي تنمي شخصيتهم، وتزيد من اعتمادهم على أنفسهم، إضافة إلى أنها تقدم ورشاً للتنمية الذاتية والتطوعية والترفيهية، وتتيح العمل في مناخ جماعي والانفتاح على ثقافات أخرى، كالثقافة التايلندية وثقافة الريف التايلندي.

ولفتت إلى أن برنامج الرحلة يقدم ورشا لتعليم الأطفال اللغة الإنكليزية، وورشاً يدوية باستخدام البامبو، إضافة إلى الأنشطة الرياضية التايلندية والأنشطة التطوعية، كتقديم الطعام للأسر المحتاجة.

وذكرت مديرة قسم الخدمة المجتمعية في «لوياك»، يسرى العيسى، أن برنامج الرحلة يحتوي على العديد من الأهداف، منها العمل على تطوير التنمية الذاتية، من خلال البرامج التطويرية التي تقدمها «لوياك» لهؤلاء الشباب.

وقالت: «نحرص دائما على دعم الشباب، من خلال تقديم مثل هذه البرامج التعليمية والتدريبية الهادفة، لتشجيعهم على الانفتاح على الثقافات الأخرى، ليطوروا خبراتهم ومداركهم، كما تمنحهم هذه الرحلات التشجيع الكافي للتفكير في مستقبلهم وبناء خياراتهم الأكاديمية والعملية، من خلال ما يكتشفونه من قدرات جديدة لديهم».

وشكرت العيسى «زين»، لرعايتها هذه الرحلة، من منطلق رسالتها الهادفة في دعم كل شرائح المجتمع ومؤسساته التطوعية التي تعتني بالشباب، ومواكبة احتياجاتهم ومتطلباتهم لمستقبل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock