الجامعات الخاصة

تنظيم ورشة «تسويق العلامات التجارية» في «بوكسهل»

نظمت كلية بوكسهل- الكويت ورشة عمل لطالبات الكلية من قسمي الدراسات الإدارية والفنون التطبيقية بعنوان «كيفية بناء وتسويق العلامة التجارية» مؤخراً في مسرح عيسى الرفاعي، والتي حاضر فيها اختصاصي أول توظيف موارد بشرية في «Ooredoo» طلال بيدس، بحضور رئيس قسم الدراسات الإدارية د. أرزو حراف، ونيل ريكاردز مدير الشؤون الاكاديمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وقال بيدس «قف وانظر لما حولك من أدوات وأشياء كلها تشترك في حملها علامات تجارية تلتصق بحياتنا وتغلفها من كل جانب، وأصبح تملك المنتجات المرتبطة بعلامة تجارية معينة نظام حياة أكثر منه غاية وحاجة أساسية».

وناقش بيدس مع الطالبات بشأن العلامة التجارية، وكيف يتم بناؤها؟ ومن يقف وراء اختيارها، تسميتها، تصميمها أو المحافظة عليها؟ بالإضافة إلى تسويقها.

وفتحت في نهاية المحاضرة حلقة نقاشية بإدارة ناصر العبدالله، اختصاصي أول إعلانات في «Ooreedoo»، واستمتعت الطالبات من خلالها بالإجابة عن الأسئلة المتعلقة بالتسويق عموما، وكيفية تأثير الإعلانات على قوة العلامة التجارية.

وذكرت سونيا جمول مسؤولة التسويق في «بوكسهل- الكويت»، أن «عرض مثل هذه المواضيع يدعم توجه الكلية في تأهيل الطالبات لسوق العمل، الذي يحظى باهتمام كبير من إدارة الكلية نحو تطوير مناهجها بشكل مستمر، لتتلاءم مع كل ما هو جديد في المجالات الأكاديمية ومع متطلبات سوق العمل، علماً بأن هذا النوع من المحاضرات يساعد الطالبات على إثراء الجانب العملي لديهن».

وأضافت «نشكر طلال بيدس وOoreedoo لتحفيذهما وإعطائهما لمسة واقعية من سوق العمل».

يذكر أن الكلية تسعى دائما لاستضافة محاضرين متخصصين في مجالات مختلفة، بهدف إثراء الجانب العملي لدى الطالبات من خلال الاحتكاك والتفاعل مع خبرات لها تجارب عملية ثرية، وهي سباقة دائماً في مجال المبادرة لتأهيل الخريجات، وتوثيق العلاقات بينها وبين جهات العمل، بما يخدم التنمية في الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock